الوداد المغربي يطالب لاعبيه المصابين بالبقاء فى منازلهم

3


الرباط – المغرب اليوم

طلب نادي الوداد البيضاوي المغربي من لاعبيه المصابين أو الذين يواصلون البرامج التأهيلية بعد العودة من الإصابات، البقاء في منازلهم وعدم الذهاب إلى ملعب تدريب النادي “بنجلون” لمواصلة التدريبات التأهيلية، حيث ابلغ عبد الرحيم أنيني، المشرف العام على الكرة في فريق الوداد، لاعب الفريق عبد اللطيف نوصير، عدم مواصلة إجراء الحصص التدريبية بملعب بنجلون.
 
وأوضح المشرف العام أنه طلب من جميع اللاعبين البقاء في منازلهم وسيرسل إليهم مدرب البرامج التأهيلية للسهر على علاجهم بمنازلهم.
 
ويواصل ثلاثي الوداد، نوصير وأشرف داري، وأمن الحسوني، الخضوع للبرامج التأهيلية، للتعافي كليا من الإصابات التي يعانون منها، علما أن أشرف داري كان يعتقد أن موسمه الرياضي قد انتهى بعد إجرائه لعملية جراحية، ولكن تجاوبه بشكل سريع مع العلاج مكنه من استعادة عافيته إذ أصبح بإمكانه المشاركة في مباريات الفريق عند استئناف الدوري.
 
وكانت السلطات المغربية قد ذهب إلى ملعب “بنجلون” نهاية الأسبوع بعدما علمت بخوض لاعبي الوداد لتداريبهم هناك، وهو ما أكده أنيني، غير أنه نفى حضور اللاعبين للتداريب بشكل جماعي.
 
الوداد يستعد لمواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن المواجهة لم تتحدد بعد، على خلفية تفشي فيروس كورونا، وتوقف الأنشطة الكروية داخل قارة إفريقيا.
 
ويغرد فريق الوداد البيضاوى منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن الفتح صاحب الوصافة، برصيد 35 نقطة، فيما يأتى مولودية وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة.

قد يهمك ايضا:

تكلفة ضخمة لاستكمال الدوري المغربي

تواصل صُلح وطيّ لملف “التسريب” يجمع بودريقة والناصيري ولقجع

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.