يوفنتوس يدخل في سباق مع نابولي لضم بوجا – هبة سبور

1


وكالات

يبدو أن نادي تشيلسي قد تنازل عن شرط إعادة شراء جيريمي بوجا بقيمة 8 ملايين يورو، والذي يلعب الآن في نادي ساسولو الإيطالي ويعد هدفًا لنادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي.

انضم بوجا إلى ساسولو في صفقة دائمة بقيمة 5.5 مليون يورو قبل عامين لكن تشيلسي الإنجليزي احتفظ بخيار إعادة شراء النجم الإيفواري في وقت لاحق.

ويشير موقع «جانلوكا دي مارزيو» أنه أصبح الآن لاعبًا في ساسولو تمامًا بعد موافقة «البلوز» على التخلي عن خيارهم الذي تم تحديده بسعر 8 مليون يورو فقط.

ومع ذلك من غير المحتمل أن يعيدوه حيث يعتقد أيضًا أن نابولي في وضع جيد للتوقيع مع هذا الصيف، لكن دي مارزيو يشير إلى أن النادي الجنوبي سيدفع 30 مليون يورو.

ومن الناحية الأخرى، تشير شبكة «سكاي سبورت إيطاليا» إلى أن البالغ من العمر 24 عامًا أيضًا على ردار يوفنتوس، يتمتع البيانكونيري بعلاقة ممتازة مع ساسولو، وفقًا لمذيع سكاي سبورت، فأنهم جاهزين لانتزاعه كبديل للبرازيلي دوجلاس كوستا.

لمواجهة يوفنتوس، كان نابولي قد أعد بالفعل عرضًا بقيمة 20 إلى 25 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الذي لعب مع المنتخب الفرنسي الأوليمبي.

تبلغ القيمة السوقية لجيريمي بوجا، نجم ساسولو 16 مليون يورو، وهذا الموسم فسجل 8 أهداف وصنع 4 أخرين في 24 مباراة خاضها مع ناديه.





Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.