الرجاء يتمسَّك ببقاء حميد أحداد رغم منافسة فِرق

3


الرباط -المغرب اليوم

كشفت تقارير صحافية مغربية عن اشتعال الصراع على ضم حميد أحداد، مهاجم نادي الزمالك المعار للرجاي البيضاوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.ذكرت صحيفة “الصباح” المغربية أن الرجاء متمسك باللاعب، وأنه اتصل بمسؤولي الزمالك وأبلغهم أن اللاعب يرغب في البقاء في البيضاء، وأنه مستعد لحسم الصفقة، شريطة تمديد المهلة المحددة في العقد، والتي انتهت الإثنين.

وأضافت الصحيفة المغربية أن مسؤولي الرجاء يعلمون بوجود منافسة شرسة من فرق أخرى، أهمها شباب المحمدية الذي تواصل مع الزمالك لشراء عقد اللاعب، ناهيك بفرق سعودية تابعته في الفترة السابقة وأعجبت بإمكانياته.وأوضحت الصحيفة أن الزمالك يطلب من الرجاء 700 مليون إضافية، بعدما منح المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الضوء الأخضر لمسؤولي الزمالك لتسريح اللاعب، في وقت تلقى اللاعب عروضا بقيمة مالية أكبر في الفترة السابقة.

وتابعت أن إدارة الرجاء تخشى من إغراء العروض الجديدة إدارة الزمالك واللاعب، بسبب ارتفاع قيمته المالية، وهو ما جعله يطلب من مسؤولي الفريق المصري مهلة، قبل إنهاء الصفقة.
واختتمت الصحيفة أن أحداد بات أساسيا في هجوم الرجاء رفقة المدرب جمال سلامي، الذي يعتبره من ركائز المجموعة، ويعول عليه في المرحلة المقبلة.

وقد يهمك ايضا:

الدفاع الجديدي المغربي يُهدّد باستمرار التصعيد ضد الزمالك أمام “فيفا”

الدفاع الجديدي المغربي يتهم الزمالك بعدم احترام تعاقده في قضية أحداد

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.