رحيل كريستيانو رونالدو لم يؤثر على الدوري الاسباني – هبة سبور

5


وكالات

يزعم خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني « الليجا» إنهم لا يلحظون تأثير رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي عن الليجا.

وقال تيباس في تصريحات أدلى بها لمحطة « آر إيه سي 1» الإذاعية: «ليونيل ميسي فقط هو الاختلاف، فهو اللاعب الأفضل في العالم».

وتنافس ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 6 مرات، ورونالدو الحائز على الجائزة ذاتها 5 مرات لسنوات طويلة في الدوري الإسباني، حينما كان الدون يلعب في صفوف فريق ريال مدريد قبل أن ينتقل في خطوة مفاجئة إلى صفوف يوفنتوس في صيف العام 2018 في صفقة قياسية بلغ قوامها أكثر من 100 مليون يورو.

وأضاف تيباس: «رحيل رونالدو أزعج بالفعل جماهير ريال مدريد، لكن هذا الرحيل يكاد لم يُلحظ على مستوى الليجا، لأن العلاقة التجارية للدوري الإسباني تفوق اللاعبين».

اقرأ أيضا: رئيس رابطة الليجا يحذر اللاعبين من عدم الالتزام بقواعد البروتوكول الصحي
وتابع خافيير تيباس: «ميسي فقط مختلف، فهو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، ودائما يلعب في الليجا لدينا، وإذا ما كان ليو قد رحل، لكنا قد شعرنا ببالغ الأسف، وأسفنا هذا سيكون أكبر إذا ما كان قد رحل إلى دوري مختلف».

وأتم تيباس تصريحاته بقوله: «ميسي أيقونة كرة القدم الإسبانية، وسأطلب منه أن يعتزل الكرة هنا».

كان خافيير تيباس قد تحدث عن السلوكيات التي يمارسها بعض لاعبي كرة القدم خلال مرحلة تخفيف القيود قبل العودة إلى المنافسة، وذلك قبل ساعات قليلة من استئناف منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعد توقف دام قرابة 3 أشهر.
اقرأ أيضا: ميسي ورونالدو.. نجمان متوجان في قائمة أبرز اللاعبين فوق 30 عامًا
وهدد تيباس اللاعبين خلال تصريحاته أدلى بها لصحيفة ليكيب الفرنسية بأنه قد يعيد التفكير في تنظيم عملية تخفيف القيود، خاصة وأن اللاعبين سبق لهم رفض فكرة التشديد الكامل عليهم،.





Source link

التعليقات مغلقة.