أتلتيكو مدريد يستعيد نغمة الفوز في الدوري الأسباني

3


مدريد – المغرب اليوم

سحق فريق أتلتيكو مدريد، مضيفه فريق أوساسونا، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب “أل سادار”، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، التي عادت منافساتها، بعد توقف طويل، استمر لقرابة 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس/آذار الماضي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وأنهى أتلتيكو مدريد، الشوط الأول من اللقاء، متقدما بهدف سجله النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس، في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني، عاد فيليكس ليضيف ثاني أهداف الروخي بلانكوس، في الدقيقة 56، وأضاف ماركوس لورينتي ثالث الأهداف في الدقيقة 79، ثم أحرز موراتا، الهدف الرابع في الدقيقة 84، واختتم كاراسكو، الخماسية في الدقيقة 88، وبذلك استعاد اتلتيكو مدريد، ذاكرة الانتصارات، بعد 3 تعادلات متتالية مسجلا 13 تعادل هذا الموسم في الليجا.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 49 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد أوساسونا عند 35 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، بعد فوزه على فريق ليجانيس، 2 – 0، أول أمس الثلاثاء.

وتختتم مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني، اليوم الخميس، بإقامة لقائي ريال مدريد مع فالنسيا، ودييبورتيفو ألافيس يستضيف ريال سوسيداد.

قد يهمك ايضا 

أتلتيكو مدريد يواصل النزيف بالتعادل أمام مضيفه أتلتيك بيلباو

“إرنستو فالفيردي” يؤكّد أن 5 دقائق غيّرت المشهد تمامًا أمام “إسبانيول”

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.