أولي سولسكاير يؤكّد أنّ ماركوس راشفورد قائد مستقبلي

3


لندن – المغرب اليوم

أعرب أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن فخره الكبير، الخميس، بشأن كل شيء فعله ماركوس راشفورد للأطفال في إنجلترا.
ووصف مهاجم الفريق بأنه “إنسان على مستوى عال”، حيث تصدر راشفورد عناوين الصحف عندما دفعت حملته، التي تضمن للعائلات الفقيرة في إنجلترا الحصول على قسائم طعام مجانية ممتدة خلال العطلة الصيفية للمدارس، الحكومة للتراجع عن سياستها.

وجمع راشفورد، 25 عاما، أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني (25 مليون دولار) للأعمال الخيرية خلال فترة الغلق بسبب وباء فيروس كورونا وقال سولشاير إنه ملهم للجميع، وقال سولسكاير للصحافيين: “الأمر لا يتعلق فقط بجعله رئيس الوزراء يغير فكره، ولكن ما فعله أيضا خلال الأشهر القليلة الماضية”، وأضاف: “ماركوس إنسان على مستوى عالٍ، وجلب خبراته كطفل لحديثه وغير من حياة الكثير من الأطفال، مثلما قلت”.

وقال سولسكاير إن راشفورد أظهر بالفعل جودته كلاعب كرة قدم ويمكنه أن يحقق أي شيء في الرياضة، وأضاف: “بكل وضوح هو من لاعبي كرة القدم الكبار ولكنه أيضا إنسان رائع، قائد مستقبلي، ربما لإنجلترا، مانشستر يونايتد، من يعلم؟”. وذكر: “بالفعل بات قائدا لمانشستر يونايتد. نحن فخورون به ويجب على عائلته أن تفخر به وبما حققه”، وأكد “غير حياة العديد من الأطفال هذا الصيف، وهو أمر أكثر أهمية من أي مباراة لكرة القدم قد يلعبها. أتمنى أن يواصل السير في الأمرين مثلما يفعل الآن”.

قد يهمك ايضا:

سولسكاير يؤكد أن برونو فرنانديز مثل سكولز وفيرون في الأدوار الهجومية

سولسكاير يؤكد نأمل أن يعود بوغبا قبل نهاية 

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.