الأنجولى أرى بابل ينهى قصة أحداد وأوناجم مع

2


الرباط – المغرب اليوم

سلطت الصحف المغربية الضوء على الأنباء التى أكدت توقيع الأنجولى أرى بابل، لاعب أول أغسطس الأنجولى، لنادى الزمالك الذى انتهى عقده مع الفريق فى الموسم الحالى، فضلا عن انتهاء الدورى الأنجولى إثر انتشار فيروس كورونا الخطير.

وقالت صحيفة “المنتخب” المغربية، إن مدة عقد أرى بابل مع الزمالك تستمر حتى 3 سنوات وينتظر أن يكون قدوم النجم الانغولى مؤشرا واضحا على إمكانية تسريح أحد المحترفين المغاربة حميد أحداد أو محمد أوناجم أو هما معا من طرف إدارة النادى المصرى.

وأضافت الصحيفة أن أحداد يلعب حاليا فى صفوف الرجاء البيضاوى بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم، مع وجود بند يتضمن أحقية الشراء فى حين لم يقدم أوناجم ما كان منتظرا منه منذ التحاقه بالزمالك، فى الوقت الذى أشارت بعض التقارير إلى إمكانية انتقاله لإحدى البطولات الخليجية.

وكشف مصدر مقرب من الأنجولى آرى بابل، جناح أول أغسطس الأنجولى، أن صفقة انتقاله إلى نادى الزمالك ستكلف النادى الأبيض سنويا ما يتراوح ما بين 700 ألف دولار إلى 800 ألف دولار، سنوياً، حيث سينضم اللاعب إلى النادى الأبيض فى عقد يمتد لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الأنجولى.

وكانت تقارير صحفية أنجولية قد كشفت فى شهر فبراير الماضى أن نادى الزمالك أبدى اهتمامه باللاعب أرى بابل، عقب ظهوره بشكل مميز ضد الأبيض فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ولفت أنظار باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق ويجيد بابل صاحب الـ26 عاما فى مركز الجناح والمهاجم الثانى ويمتلك مسيرة جيدة مع أول أغسطس وخاص عدة تجارب احترافية فى البرتغال منذ 2017 وآخرها فى سبورتنج لشبونة الذى عاد منه إلى ناديه الأنجولى.

قد يهمك ايضا

الرجاء يوضح أسباب إصراره على إرسال لاعبيه للعلاج في قطر

جماهير الرجاء ستحقق رقما قياسيا في مواجهة كورونا

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.