خط دفاع فريق الوداد المغربي يثير قلق جاريدو

2


الرباط – المغرب اليوم

يزعج خط دفاع فريق الوداد المغربي تفكير الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو ، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، أكدت مصادر أن المغربي أن الوداد  دخل في مفاوضات جادة مع عدد من المدافعين داخل الدوري المغربي، لاسيما الذين تألقوا في البطولة الحالية المتوقفة منذ الـ 16 من شهر مارس الماضي،سبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك لتقوية جبهته الدفاعية.

وتسعى الإدارة التقنية للفريق الأحمر إلى  دعم مركز قلب الدفاع، لاسيما أنه عان الأمرين في هذا المركز خلال المباريات التي أجراها هذا الموسم، سواء على مستوى الدوري المغربي أو مسابقتي البطولة العربية للأندية أو دوري أبطال إفريقيا، إذ عمد الطاقم التقني للفريق إلى تغيير مركز حمزة أسرير، في ظل غياب أشرف داري، بسبب الإصابة، ومن تم غيابه عن الفريق بسبب العملية الجراحية التي خضع لها، كما أن المدافع الإيفواري، الشيخ كومارا، لم يظهر بمستوياته التي كان عليها خلال الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يشهد خط دفاع فريق الوداد تغييرات جدرية، خاصة في ظل العروض التي توصل بها كل من الشيخ كومارا وأشرف داري، ومن المرشح أن يغادرا الفريق الأحمر وخوض تجربة احترافية.

ويستعد الوداد لمواجهة الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والنحدد لها بداية سبتمبر المقبل بشكل ميدئي من قبل الكاف.

قد يهمك ايضا :

تعر ف على رد فعل رئيس الوداد وجاريدو على اعتقال محمد نهيري

مدرب الوداد الرياضي يقود ثورة تصحيح المسار في مسار الفريق

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.