فيرونا يفوز على كالياري وتورينو يتعادل مع بارما في الكالتشيو – هبة سبور

2


بعد غياب لمدة 110 أيام عن المباريات، أهدر تورينو فرصة استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي، وسقط في فخ التعادل بهدف مع بارما السبت في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الـ25 من المسابقة والتي شهدت أيضاً فوز فيرونا على كالياري بهدفين إلى هدف .

واستأنف الدوري الإيطالي لكرة القدم نشاطه السبت بهذه المباراة ولكن بعد وقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وكان مقرراً أن تقام هذه المباراة في 18 مارس الماضي لكنها تأجلت كواحدة من 4 مباريات تأجلت من المرحلة الـ25 من المسابقة.

وتبدأ لقاءات المراحل الـ12 الأخيرة من الدوري الإيطالي لهذا الموسم بداية من بعد غد الاثنين وذلك بعد إقامة هذه المباريات الأربع السبت والأحد.

وكان تورينو البادئ بالتسجيل عن طريق مدافعه الكاميروني الدولي نيكولاس نيكولو في الدقيقة 15 وتعادل جوراي كوشكا لفريق بارما في الدقيقة 31 ، وسنحت الفرصة لتورينو للتقدم في بداية الشوط الثاني حيث حصل سيموني إيديرا على ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 47 ولكن أندريا بيلوتي أهدرها في الدقيقة التالية حيث تصدى لها حارس مرمى بارما.

وباءت جميع محاولات الفريقين بالفشل فيما تبقى من المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل، وبعد تسجيله هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 15، ورفع تورينو رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر علما بأنها النقطة الأولى للفريق بعد 6 هزائم متتالية، فيما ورفع بارما رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن في جدول المسابقة.

وفي مباراة أخرى، تغلب فيرونا على كالياري (2-1) ليرفع رصيده إلى 38 نقطة ويتقدم للمركز السابع وتجمد رصيد كالياري عند 32 نقطة في المركز الـ12 بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي في المباريات التي خاضها بالمسابقة.

وتقدم فيرونا بهدفين سجلهما صامويل دي كارميني في الدقيقتين 14 و26 لكن لاعبه فابيو بوريني تعرض للطرد في الدقيقة 35 بسبب الخشونة مع ماركو روج حيث أكد الحكم قرار الطرد بعد مراجعة نظام حكم الفيديو المساعد (VAR) .

واستغل كالياري النقص العددي في صفوف مضيفه وسجل هدفا عن طريق جيوفاني سيميوني في الدقيقة 43، وحافظ فيرونا على تقدمه في الشوط الثاني الذي شهد طرد لوكا تشيجاريني لاعب كالياري في الدقيقة 70 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.





Source link

التعليقات مغلقة.