كفيتوفا تأمل في حسم مشاركتها في أميركا المفتوحة

2


واشنطن – المغرب اليوم

قالت اللاعبة التشيكية بترا كفيتوفا التي سبق له الفوز بلقب ويمبلدون مرتين لرويترز إنها لم تحسم بعد مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة للتنس هذا العام وهي تأمل أن يتحسن الوضع الصحي في نيويورك حتى يتسنى لها اتخاذ قرار في هذا الصدد بسهولة.

وعبر عدد من كبار اللاعبين واللاعبات ومنهم المصنفان الأولان على العالم الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأسترالية آشلي بارتي وحامل لقب فردي الرجال الإسباني رفائيل نادال عن شعورهم بالقلق من الذهاب إلى ملاعب فلاشينج ميدوز في نيويورك.

وقالت كفيتوفا في رسالة بالبريد الإلكتروني ”أود تهنئة القائمين على بطولة أمريكا المفتوحة على العمل الجاد الذي قاموا به وعلى رؤيتهم والوصول لهذه المرحلة ووضع سلامة اللاعبين في بؤرة اهتمامهم“.

وأضافت اللاعبة التشيكية ”أتمنى أن تتحسن الأوضاع الصحية ويتراجع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19.. حتى يمكن اتخاذ قرار المشاركة بسهولة“.

وحتى الآن لا تنوي الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية عالميا المشاركة في البطولة الكبرى التي ستقام ما بين 31 أغسطس آب و13 سبتمبر أيلول في حين أكدت الأميركية المخضرمة سيرينا وليامز التي حصدت 23 لقبا كبيرا خلال مسيرتها المشاركة في البطولة.

وستستضيف نيويورك أيضا بطولة وسترن آند ساذرن ما بين 22 و28 أغسطس آب بعد نقلها من أوهايو في إطار جهود احتواء العدوى بالفيروس سريع الانتشار.

وقال منظمو أمريكا المفتوحة إنهم سيتساهلون فيما يتصل بمواعيد تأكيد مشاركة اللاعبين واللاعبات.

وقالت ستيسي آلاستر مديرة البطولة في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو يوم الأربعاء ”نحن جاهزون والخطة جاهزة.. وإذا كان اللاعبون جاهزين فسنكون في انتظار حضورهم إلى نيويورك للتدرب والمنافسة في البطولتين.. بالتأكيد المرونة ستكون عنوان كل شيء“.

قد يهمك ايضا :

الكسندروفا تهزم موجوروزا وتواجه ريباكينا في نهائي شينتشين للتنس

سيرينا ويليامز تتأهل لربع نهائ بطولة أوكلاند للتنس

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.