إعتزال أسطورة المصارعة الأميركي مارك ويليام “أندرتيكر”

2


واشنطن – المغرب اليوم

علن أسطورة المصارعة الأميركي مارك ويليام كالاوي، المعروف بـ The Undertaker، بعد قال في تصريحات له إأنه “لم يبق لديه شيء لإنجازه” في الحلبة، حسبما ذكرت صحيفة ” Mirror” البريطانية.ووفقا لما ذكرته “ميرور”، أعلن أسطورة المصارعة، الأميركي مارك ويليام البالغ من العمر 55 عامًا في الحلقة الأخيرة من سلسلته الوثائقية  “The Last Ride”.

وظهر أندرتيكر في WWF لأول مرة عام 1990م، وظل يحقق بطولات كثيرة على مدار السنوات الماضية، لكنه قال مؤخرا :”لم يتبق لي شيء لأتغلب عليه أو أنجزه… لقد ساعدني هذا الفيلم الوثائقي على اكتشاف ذلك وفتح عيني على الصورة الأكبر وعدم الحكم على نفسي بقسوة في السنوات القليلة الماضي”.وأضاف،”يمكنني فعل الخير خارج الحلبة أكثر مما يمكنني القيام به في الداخل. أنا أخيراً في مكان يمكنني فيه قبول ذلك.”

وفي فبراير 2020، استمتع عشاق المصارعة الحرة في السعودية في أمسية حافلة بالترفيه والأجواء الفريدة مع حضور نخبة النجوم في عالم دبليو دبليو إي وفي مقدمتهم أندرتيكر، وجولدبيرج، وسيث رولينز، أثناء مشاركتهم في عرض رفيع المستوى أقيم على مسرح محمد عبده في الرياض بوليفارد.

وكان الآلاف من المتفرجين قد حضروا من مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية لمشاهدة بأول عرض في عالم المصارعة الحرة “دبليو دبليو إي” لعام 2020 في المملكة العربية السعودية. وقد دخل هذا العرض التاريخ، مع مشاركة المصارعتين ناعومي وبايلي في أول نزال على لقب السيدات في بطولات “دبليو دبليو إي” في المملكة ، حيث تمكنت بايلي من الخروج بانتصار منحها اللقب في هذه الأمسية.
منطقة المرفقات

قد يهمك ايضا   

   مدربو المصارعة في منازل لاعبي المنتخب لمتابعتهم قبل استئناف النشاط  

  المصارع الشهير أندرتيكر يكشف أنه لا يخاف من الخيار ولكن لا يحبه

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.