اتحاد اليد المصري يعقد اجتماعا مع ممثلو الأندية

1


القاهره – المغرب اليوم

يعقد اليوم الأثنين، اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر اجتماعا مع  ممثلو الأندية من مجالس الإدارات و الأجهزة الفنية من أجل بحث مصير عودة النشاط خلال المرحلة المقبلة في مجمع حمامات السباحة، ومن المنتظر أن تشهد هذه الجلسة حضور الـ 18 نادي المشاركين في دوري المحترفين والـ 8 أندية اللذين سيتحدد من بينهم الصعود في الموسم الجديد.

أبلغ مسئولو اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، الأندية المقرر مشاركتها في اجتماع  اليوم لمناقشة ملف عودة النشاط والإجراءات الاحترازية، باعتبار النادي الذي لم يحضر الاجتماع بمثابة الموافق على جميع قرارات الاتحاد التي سيسفر عنها الاتحاد .

وكشف  مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد اليد أن الجلسة من أجل استطلاع آراء الأندية حول مصير المسابقات في ظل اقتراب كأس العالم التي ستسضيفه مصر 2021 في يناير القادم  ومناقشة الإجراءات الإحترازية و كيفية تطبيقها وأوضحت لجنة مسابقات كرة اليد مسبقا عن الجاهزية لعودة النشاط تدريجيًا بالتدريبات واستئناف النشاط، بوضع خطة منظمة من أجل إنهاء المسابقات قبل الاستعداد لبدء الموسم الجديد من أجل مونديال مصر 2020 الذى ستسضيفه مصر يناير المقبل.

وقرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر مؤخرًا إلغاء جميع مسابقات الناشئين والناشئات والسيدات للموسم المحلى 2019 /2020، باستثناء مرحلة 2002 المرتبطة بالحافز الرياضي، وذلك حفاظًا على سلامة اللاعبين من تفشى فيروس كورونا.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه تم تقسيم الألعاب الرياضية في الخطة الكاملة التي وضعها مسئولو الوزارة لـ عودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة إلى ألعاب غير تلامسية تضم والتنس والدراجات والقوس والسهم ورفع الاثقال والرماية والجولف وألعاب القوى والشراع والفروسية، بالإضافة إلى ألعاب تلامسية وجماعية.

قد يهمك ايضا  

  مصر تتسلم راية بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها في 2021

  صالة هليوبوليس تستضيف ودية اليد الأولى أمام البرتغال

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.