رئيس المغرب التطواني يسعى للدخول في معسكر تدريبي مغلق خارج المدينة

2


رئيس المغرب التطواني يسعى للدخول في معسكر تدريبي مغلق خارج المدينة

عبر محمد رضوان الغازي رئيس نادي المغرب التطواني، عن تفاؤله، بخصوص المستوى الذي من المنتظر أن يظهر به فريقه في الدوري، بعد قرار استئناف الموسم الحالي. وأكد الرئيس التطواني، في تصريح للموقع الرسمي لنادي "الحمامة البيضاء"، أن المجموعة عادت بحماس كبير منذ الحصة التدريبية الأولى، قائلا: "التداريب تمر في أجواء جيدة، لاسيما وكل لاعب تظهر عليه علامات السعادة بالعودة إلى الملاعب مرة أخرى، بعد غياب دام لأزيد من 3 أشهر بسبب الجائحة".

وأردف المتحدث ذاته قائلا: "فترة الحجر الصحي كانت صعبة على اللاعبين، وأرى أن قرار استئناف الدوري كان في محله، لأنه من الصعب على لاعب كرة القدم، الإبتعاد عن الملعب لمدة طويلة".

وأضاف الرئيس التطواني، أن الإدارة تسهر على الإلتزام بجميع الإجراءَات و التدابير الوقائية التي أوصت بها الجهات المختصة حفاظا على سلامة اللاعبين و الأطر إلى جانب الموظفين بالنادي.

ومن جهة أخرى أشار الغازي، إلى أنه بتنسيق مع الطاقم التقني، يسعى الفريق للدخول في معسكر تدريبي مغلق خارج مدينة تطوان قبل استئناف مباريات الدوري، بالقول: "الفكرة لازالت مطروحة و سنتواصل مع الجهات المختصة، التي ستدرس الوضع".

ويحتل الفريق التطواني المركز السابع في سلم ترتيب البطولة الإحترافية، برصيد 28 نقطة، بعد 7 انتصارات و 7 تعادلات، فيما تذوق طعم الهزيمة في 5 مناسبات هذا الموسم، قبل قرار تعليق النشاط الرياضي في شهر مارس الماضي.

قد يهمك ايضا:

"المغرب التطواني" يكشف عن حملة يتعرض لها للنيل من سمعته

رئيس المغرب التطواني يؤكد على عدم التفريط في ركائز الفريق



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.