رئيس نادي سوتشي الروسي يؤكّد أن عادل رامي

2


موسكو – المغرب اليوم

كشف مالك نادي سوتشي الروسي بوريس روتينبيرغ سبب الخلاف مع اللاعب الدولي الفرنسي عادل رامي البالغ 34 عاما، والذي انضم إلى الفريق في فبراير الماضي.

وقال روتينبرغ خلال مقابلة مع وكالة “نوفوستي”: “عادل رامي مخادع، أخفى عنا إصابة ركبته، وأبلغنا عندما كنا نتفق معه في تركيا بأنه جاهز للعب فورا”.

يذكر أن نادي سوتشي تعاقد مع رامي في فبراير الماضي في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الجاري، ولكنه لم يلعب أي مباراة بقميص الفريق منذ ذلك الحين.

ورد روبين رويز وكيل اللاعب الفرنسي على مالك سوتشي، بأن عادل رامي أجرى الفحوص الطبية قبل التوقيع على العقود رسميا، ولو كان مصابا حينها كانت أثبتت الفحوص ذلك.

وأضاف رويز بأن موكله سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ولمحكمة التحكيم الرياضية “كاس” بسبب عدم دفع نادي سوتشي لمستحقاته بحجة “الخداع” المزعومة.

وسبق لرامي ذي الأصول المغربية، اللعب مع عدة أندية أبرزها ميلان الإيطالي، وإشبيلية الإسباني، وأولمبيك مارسيليا، وكانت آخر تجربة له في تركيا مع فنربخشه.

ومثل رامي المنتخب الفرنسي في 36 مباراة، وتوج معه بلقب بطولة كأس العالم الذي استضافتها روسيا عام 2018.

يذكر أن رامي عانى من مشاكل عديدة العام الماضي بدءا من انفصاله عن صديقته الممثلة العالمية باميلا أندرسون لاتهامها له بخيانتها، وصولا لفسخ نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لعقده بعد تهربه من التدريبات من أجل المشاركة في مسابقة للمصارعة في الطين بتلفزيون الواقع.

قد يهمك ايضا:

باميلا أندرسون تنفصل عن المغربي عادل رامي لخيانتها

عادل رامي يكشف أنّ زواجه مِن باميلا أندرسون “غير صحيح”

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.