رسميا أشرف حكيمي في صفوف الأنتر ميلان بـ: 40 مليون يورو

1


شدد ميشيل تسورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، عن رحيل الدولي المغربي أشرف حكيمي من النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقبل ابتداء مباراة دورتموند أمام هوفنهايم في الدوري الألماني، قال تسورك لقناة “سكاي” اليوم السبت: “في هذا الأسبوع حدث تطور آخر، فمن المرجح أن يكون المبلغ الذي يجري الحديث عنه، أعلى”.

وأردف تسورك، حديثه عن المدافع الأيمن القادم من ريال مدريد بنظام الإعارة منذ 2018: “أعتقد أنه ربما أيضا هناك رغبة لدى ريال مدريد في استرداد قيمة لاعبه في أي وقت، وعلينا أن ندرك أيضا إننا لا نريد ذلك، لكن لا نقدر عليه ودائما ما كنا نأمل في الاحتفاظ بأشرف لدينا بطريقة أخرى وبتركيبة مختلفة”.

ووفق معلومات لمجلة “كيكر” الألمانية الرياضية، فإن حكيمي سينتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت اللاعب، وقالت المجلة إن ريال مدريد وإنتر ميلان توصلا إلى هذا السعر بعد مفاوضات.

وكانت صحيفة “سكاي سبورت” الإيطالية قد أكدت في تقرير لها أن إدارة إنتر ميلان الإيطالي قد دخلت في مرحلة متقدمة للغاية من المفاوضات مع النادي “الملكي” من أجل الحصول على خدمات حكيمي، وأضافت أن الصفقة قد تصل لحوالي 40 مليون يورو.

يلفت إلى أن حكيمي صاحب الـ22 سنة يُعتبر من بين أبرز اللاعبين الواعدين على المستوى العالمي، بعد تألقه اللافت خلال الموسم الكروي الحالي بقميص دورتموند.



المصدر

التعليقات مغلقة.