غاريدو يؤكد أن الوداد المغربى سينافس على جميع

2


الرباط – المغرب اليوم

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، على أن فريقه سوف ينافس على جميع الألقاب الممكنة خلال الموسم الحالى، لأن جماهير النادى دائما ما تنتظر من الفريق، تحقيق الألقاب والفوز فى كل مباراة.

نقلت صحيفة “المنتخب” المغربية، تصريحات لجاريدو، قال فيها:”أهدافى واضحة من الوداد هذا الموسم، وهى المنافسة على جميع الألقاب فى البطولات التى يلعب فيها الفريق سواء دورى أبطال أفريقيا أو الدوري المغربى”.

أضاف المدرب الإسباني قائلا:” لكي نفوز بالألقاب يجب أن نعمل كل يوم، من أجل أن نكون مستعدين ونفوز بكل مباراة وهذا يتطلب منا أن نضع استراتيجية ونظرية خاصة للاعبين بأن كل يوم هو يوم حاسم وأن كل مباراة هي حاسمة و يجب أن نلعب كل مباراة كبطولة خاصة”.

ومن المقرر أن يواجه الوداد المغربى، نظيره الأهلى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل، بعدما حدد الاتحاد الإفريقي مواعيد دور قبل النهائي، بعد توقفها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وكان الوداد، قد تأهل لنصف نهائي دورى الأبطال، على حساب فريق النجم الساحلى التونسي، فى دور ربع النهائي، بنتيجة 2 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ويستعد فريق الوداد، للعودة إلى خوض التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادا لإستئناف الدوري المغربى، فى أواخر شهر يوليو المقبل، بعد توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

قد يهمك ايضا

مدرب “الوداد” المغربي يُغلق الباب في وجه صانع ألعاب “الفتح الرباطي”

مدرب الوداد البيضاوي المغربي يكشف أن الدار البيضاء مجنونة بعشق الكرة

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.