كيكي سيتين يعترف بأن فريقه يفتقد القوة اللازمة

1


مدريد – المغرب اليوم

اعترف كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلون الإسباني، بأن الفريق يفتقد القوة اللازمة لصناعة الفرص وتسجيل الأهداف، وذلك بعد التعادل أم سيلتا فيجو في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث تعادل برشلونة مساء أمس  السبت، مع مضيفه سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق، ليفقد الفريق الكتالوني نقطتين مهمتين في سباق الصراع على لقب الدوري الإسباني، مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

وقال سيتين بعد اللقاء: «افتقدنا القدرة على الاحتفاظ بالكرة في آخر الدقائق، كانت لحظات صعبة وسيلتا راهن على الهجوم، توجب علينا التعامل مع الموقف بشكل أفضل، لكن علينا الاعتراف بما قدّمه المنافس لأنه فريق يمتلك الجودة ولديه لاعبين حاسمين».

وأضاف المدرب الإسباني: «منذ 11 يوما كنا متصدرين بفارق نقطتين عن ريال مدريد، لكن الآن يقل هامش الخطأ، ونأمل أن يتعثر ريال مدريد».

وعن سبب عدم مشاركة أنطوان جريزمان، قال: «الأسبوع الفائت تساءلتم عن سبب عدم مشاركة أنسو فاتي، وهذا الأسبوع تسألون عن جريزمان، إنها قرارات علينا اتخاذها ولا تتبع الأهواء».

وتابع: «نفتقد القوة اللازمة لخلق الفرص وتسجيل الأهداف، وهذا يكلفنا كثيرًا، عدم قدرتنا على التسجيل بسهولة يولّد توترا بين اللاعبين ويثقل كاهلنا، علينا أن نحسّن بعض الأشياء».

وواصل: «يمكنني أن أقول ألف سبب لعدم الفوز خارج ملعبنا، ليس هناك سبب واحد بعينه لما يحدث، أحيانا لا ندافع جيدا، وأحيانا لا نقدر على الهجوم، وأحيانا يمتلك المنافس لاعبين جيدين كما هو الحال اليوم. علينا أن نتحلى بصلابة أكبر».

وأتم: «أعتقد أن كرة القدم لم تكن عادلة معنا، لا نتحلى بالانسيابية التي تمتلكها بقية الفرق، برشلونة قام بالعديد من الأمور بشكل مميز، كان يجب أن تكون المباراة مريحة أكثر بالنسبة لنا، لكن علينا تصحيح بعض الأمور».    

قد يهمك ايضا   

  ميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو    

كيكي سيتين يؤكد أن عودة سواريز غير عادية وأمر واحد أزعجني في مباراة مايوركا

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.