أسباب دفعت حكيمي لاختيار الفريق الإيطالي ورفض العودة

2


الرباط – المغرب اليوم

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، السبت، في تقريرها، الأسباب التي دفعت حكيمي لاختيار الإنتر، وعدم العودة إلى ريال مدريد. ولعل أول سبب، هو رغبة أشرف في اللعب كأساسي، حيث أخبر مسؤولي النادي الملكي، بأنه لن يعود إلى “سانيتاغو بيرنابيو”، ليصبح بديلا للإسباني داني كارفاخال، الأخير يُعتبر كعنصر “لا يمكن الاستغناء عنه”، من طرف المدرب زين الدين زيدان، وهو ما دفع “الميرينغي” للاستماع إلى العروض التي سيتوصل بها، حيث كانت 3 أندية مهتمة بخدماته: بايرن ميونيخ، الإنتر، مانشستر يونايتد.

أما فيما يخص اللاعب، فإنه اختار الإنتر، كونه تلقى ضمانات من المدرب أنطونيو كونتي، الأخير أكد للنجم المغربي، بأنه سيلعب كأساسي، في خطة تضم 3 مدافعين، كما أن الفريق الإيطالي، يطمح للعودة إلى الواجهة مستقبلا، ويعمل على استعادة “هيبته” في إيطاليا أولا، وأوروبا ثانيا، كما لا تستبعد “آس”، إمكانية عودة أشرف إلى الريال مستقبلا.

من جانب آخر، فإن الجانب المادي، كان محفزا لحكيمي، حيث سيوقع عقدا لمدة 5 مواسم، وسيتقاضى راتبا سنويا قدره 5 ملايين يورو، وهو رقم أعلى بكثير، من الذي يحصل عليه في ريال مدريد.

ونظرا لكل هذه العوامل، فإن ريال مدريد لم يكن قادرا على إقناع أشرف حكيمي بالبقاء، خاصة أنه سيُنعش خزينة النادي بمبلغ مالي مهم، ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة، في الأيام القليلة القادمة.

ويُشار إلى أن أشرف حكيمي، يخوض يومه السبت، مباراته الأخيرة مع بوروسيا دورتموند، الفريق الذي لعب له كمعار لمدة موسمين.

قد يهمك ايضا

ديمارزيو يؤكد أن أشرف حكيمي وافق على الإنضمام لنيراتزوري

قناة إسبانية تؤكّد أنّ حكيمي لن يعود إلى ريال مدريد بنسبة 90%

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.