محمد صلاح يؤكّد أنّه حان الوقت لفوز ليفربول

1


لندن – المغرب اليوم

أكّد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أنه حان الوقت لفوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، وذلك في تصريحات عقب فوز الريدز الكبير على حساب كريستال بالاس، مساء أمس الأربعاء، في مباراة أقيمت على ملعب “أنفيلد”. وكان صلاح سجل هدف وصنع آخر في فوز الريدز 4-0 على كريستال بالاس، حيث أصبح ليفربول الآن يحتاج للتعادل في المباراة المقبلة للتتويج باللقب أو تعثر مانشستر سيتي بمباراة الخميس أمام تشيلسي يتوج الليفر أيضا بالدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عاما.

وتحدث صلاح لشبكة “سكاي سبورتس” بعد الفوز العريض على بالاس:”الفوز بهذه الطريقة شئ جميل، والأمر كان سيصبح رائعا لو كنا فزنا بمباراة إيفرتون، وكنا سنتوج الآن باللقب، لكن أنا سعيد للغاية بالنتيجة وننتظر المباراة القادمة”.

وأضاف هداف البريميرليج في آخر موسمين:”كل اللاعبين لديهم الروح الانتصارية، وقدمنا ما علينا بالمباراة”.

وقال صلاح حول تتويج ليفربول باللقب:”أشعر بالارتياح، فمنذ أن منذ أن جئت إلى هنا قلت أريد الفوز بالدوري الإنجليزي لهذا الفريق ولهذه المدينة، فليفربول لم يفز باللقب لفترة طويلة”.

وأضاف:”ربما كانت لدينا فرصة العام الماضي، لكن مانشستر سيتي كان أداؤه جيدًا وكان يستحق اللقب، وفاز به، لكن حان الوقت لفوز ليفربول باللقب”.

وأتم:”سعيد بنتيجة مباراة كريستال، وأعتقد أننا متحمسون للفوز بالدوري الآن حتى خلف الأبواب المغلقة (بدون جماهير) وأعتقد أننا نقوم بعمل جيد”.

قد يهمك ايضا

أبو تريكة يؤكّد أنّ محمد صلاح “لاعب عالمي تجاوز مرحلة التقييم”

محمد المرابيط يؤكد أن الأسبقية للإحتراف أوروبيا والإختيار صعب

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.