دخلت عالم الاستثمار لملأ الفراغ – الجريدة 24

2


كشف الفنان زهير البهاوي، أنه اختار  ولوج عالم المشاريع لملأ أوقات فراغه، والتركيز أكثر على مقاولته خلال الأيام العادية.

وأوضح البهاوي خلال استضافاته في برنامج “صباح الخير ياعرب” الذي يبث على قناة “ام بي سي”، أنه يحضر لمشروع غنائي جديد يجمعه بالبوب ستار المغربي سعد لمجرد، مبرزا أن الديو كان مقررا إطلاقه خلال فصل الصيف، إلا أن تواجد هذا الأخير بالديار الفرنسية كان وراء  تأجيله إلى فصل الشتاء.

ولم يفوت صاحب أغنية”ديكابوطابل” الفرصة للحديث عن علاقته بسعد لمجرد، قائلا إنه على تواصل دائم مع  “المعلم” كما يلقبه جمهوره، حيث يستشيران في أعمالهما الفنية وكذا عن أحوالهم اليومية.

وسلط البهاوي الضوء خلال استضافته في البرنامج الضوء على الأعمال التي أطلقها مؤخرا، من بينها أغنيته الأخيرة “أنا نجري والزمن يجري”، معتبرا أن الفيديو كليب بمثابة تكريم لرجال ونساء النظافة نظرا لمجهوداتهم الكبيرة التي أبانوا عنها خلال جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه حاول إبراز دورهم في المجتمع لدعمهم ومساعدتهم.

وعن سر نجاح كليب أغنية “لازم علينا نصبرو” أبرز زهير بهاوي، أفاد البهاوي، أن المخرج أمير رواني ساهم بشكل كبير في إنجاح الفيديو، بعدما أقحم الأدوار الدرامية في العمل.

يشار إلى أن زهير البهاوي أطلق مؤخرا مجموعة من الأعمال الناجحة آخرها “أنا نجري والزمن يجري” كما كانت له عدة  مشاركات في تظاهرات فنية عربية.





المصدر

التعليقات مغلقة.