لاعبو يوفنتوس يتسلمون درع الدوري الإيطالي بعد الفوز

3


روما – المغرب اليوم

تسلم نجوم فريق يوفنتوس، لقب الدوري الإيطالي، مساء أمس السبت، والذى توج به هذا الموسم 2019 – 2020، للعام التاسع على التوالي، والـ36 في تاريخه، بعد نهاية مباراة روما، التي انتهت بفوز الأخير، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما، على ملعب “أليانز” ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الكالتشيو، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

رفع جورجيو كيللينى، قائد فريق يوفنتوس، لقب الدوري الإيطالي، وسط احتفالات كبيرة من نجوم فريق اليوفى، بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وتوج يوفنتوس باللقب التاسع له على التوالي من الكالتشيو هذا الموسم، والمرة الـ36 في تاريخه، بعد فوزه على سامبدوريا، بثنائية، في الجولة قبل الماضية، ويتسلم نجوم اليوفى، لقب الدوري الإيطالي، بعد قليل.

وحقق فريق السيدة العجوز، إنجازا تاريخيا، على مستوى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى “بيج 5″، بعدما أصبح أول فريق يحصد لقب الدوري للعام التاسع على التوالى.

وخسر اليوفى، مباراته الأخيرة، فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث أنهى روما الشوط الأول، من المباراة، متفوقا بنتيجة 2 – 1، تقدم يوفنتوس مبكرا، عن طريق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية المباراة.

ونجح المهاجم الكرواتى نيكولا كالينيتش، في تسجيل هدف التعادل لفريق روما، في الدقيقة 23.

وأضاف لاعب الوسط الأرجنتيني دييجو بيروتى، هدف فريق الذئاب الثانى، في الدقيقة 44، عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى، عاد دييجو بيروتى، ليسجل هدفه الشخصى الثانى، والثالث لفريق روما، فى الدقيقة 52 من زمن المباراة، ليتلقى فريق السيدة العجوز الهزيمة الثانية على التوالى، والسابعة هذا الموسم.

قد يهمك ايضا

نادي يوفنتوس الإيطالي يقرر تعيين أندريه بيرلو مديرا فنيا تحت 23 عاما

مواعيد مباريات الأربعاء والقنوات الناقلة في مختلف البطولات العالمية

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.