وداد تمارة يحمل الكاك مسؤولية توقيف المباراة ويرفض استكمالها

6


في بلاغ توضيحي أصدره المكتب المسير لوداد تمارة، أعلن فيه أنه يرفض استكمال مباراته مع النادي القنيطري، والتي جرت يوم الأربعاء الماضي، برسم الدورة 23 من البطولة الاحترافية الثانية، والتي توقفت بعد اقتحام قائدة أرضية الملعب بناء على أوامر عامل مدينة تمارة. 
واستغرب مكتب الفريق التمارين في بلاغه “اقتحام المباراة بناء على معلومات مغلوطة وخاطئة”، مضيفا: “النادي القنيطري كان في حجر صحي واللاعبون المصابون التزموا ببيوتهم، وأن اللاعبين المشاركين سليمون بناء على نتائج الكشف، لكن هناك نية مبيتة في عدم إتمام المقابلة” بحسب البلاغ. 
واشاد المكتب المسير في بلاغه، بالموقف الإيجابي لعامل الصخيرات تمارة الذي” طلب من المسؤول الإداري للنادي القنيطري الإمضاء على إلتزام يقر فيه بسلامة اللاعبين المتواجدين داخل رقعة الملعب، وأن جميع مكونات الفريق خضعت للحجر الصحي لكن المسؤول رفض”، ما دفع السيد العامل إلى إعطاء أوامره بإيقاف المباراة.
وقال متكب وداد تمارة أن النادي القنيطري يتحمل مسؤولية توقيف المباراة، مطالبا بمنح الفريق ثلاث نقاط، كما يرفض إستكمالها إذا بُرمجت خلال الأسبوع القادم، ومستعد للتصعيد في حال عدم انصاف فريقه. 

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.