أرسنال يتطلع إلى ضخ دماء جديدة في تشكيل

2


القاهرة – المغرب اليوم

يتطلع نادي أرسنال  إلى ضخ دماء جديدة في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب ميكل أرتيتا، بعد الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب تشيلسي، والتأكد من مشاركتهم في الدوري الأوروبي، حيث جاء على رأس اللاعبين الراحلين محمد النني، الذي كان معارًا في الموسم الماضي إلى بشكتاش، والذي يسعى هو الآخر لاستمرار الفرعون لعام جديد.

وأفادت شبكة “فوتبول لندن” أن أرتيتا، وضع عدة طلبات لإدارة أرسنال من ضمنها تجديد عقد المهاجم بيير إيمريك أوباميانج، وتمديد إعارة داني سيبايوس من ريال مدريد لموسم آخر ورحيل بعض اللاعبين الآخرين والذين وصل عددهم إلى 6 لاعبين بالاتفاق مع المدير الرياضي راؤول سانليهي.

وأوضحت الشبكة، أن اللاعبين الذين من الممكن رحيلهم عن أرسنال في الميركاتو الصيفي هم “سياد كولاسيناك، ماتيو جندوزي، لوكاس توريرا، مسعود أوزيل، هنريك مخيتاريان بالإضافة إلى النني”.

وأضافت، أن سانليهي يخطط إلى بيع هؤلاء اللاعبين في الأسابيع المقبلة لتمويل الصفقات الجديدة، وبالتالي، الأقرب هو رحيل النني عن صفوف أرسنال.

وأشارت، إلى أن بشكتاش ليس النادي الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع النني على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، حيث كشفت التقارير في الأيام السابقة عن اهتمام من طرف أولمبياكوس وطرابزون سبور.

قد يهمك ايضا:

مواجهة آرسنال ضد تشيلسي الأكثر مشاهدة في 2020 بـ8 ملايين متابع

جماهير أرسنال تتحدى كورونا وتخرج للشوارع للاحتفال بكأس الاتحاد الإنجليزي

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.