أندية البوندسليغا توافق على مقترح عودة الجماهير للمدرجات

1


أعلنت الأندية الألمانية المنتمية للقسم الأول والثاني من البوندسليغا عن موافقتها على المقترح الذي تقدمت به رابطة الدوري بخصوص الحضور الجزئي للمشجعين بالملاعب، بداية من منتصف شتنبر المقبل.

ووافقت الأندية الـ36 التي تمثل الدرجتين الأولى والثانية على مقترحات رابطة الدوري الألماني خلال مؤتمر صحافي عقد عبر تقنية الفيديو، ونصت تلك المعايير المؤقتة على عدم حضور جماهير الفريق الزائر، وعدم استخدام المرافق الخاصة بالمدرجات، و عدم بيع المشروبات الكحولية خلال المباريات و كذا الإدلاء بالبيانات الشخصية للجماهير بغية إنجاح عملية التتبع التي ستوقف أي انتقال محتمل للعدوى.

وذكر كريستينان زايفرت الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الألماني خلال المؤتمر الصحافي أن عودة الجماهير وتحديد توقيت لذلك، أمر يعتمد على موافقة السلطات السياسية، مضيفاً أنهم لن يقدموا طلباً رسمياً لكنهم سيواصلون التحضير لهذه الخطوة، وسينتظرون فقط قرار السلطات عندما يأتي الوقت المناسب.

وأضاف زايفرت أن عودة كرة القدم إلى وضعها الطبيعي سيأتي عبر خطوات صغيرة، ومن المستحيل فتح المدرجات بشكل كامل لعودة الحضور الجماهيري، مشدداً على ضرورة حدوث ذلك تدريجياً كما شدد على أن الأولوية حاليًا في ألمانيا ليست الملاعب الممتلئة بل صحة الناس

Vinkmag ad



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.