بوروسيا دورتموند الأقرب لضم رينير من ريال مدريد – هبة سبور

4


وكالات

يعكف نادي ريال مدريد الإسباني ولاعبه البرازيلي رينير جيسوس في الوقت الحالي على دراسة أفضل فريق سيُعار إليه الموسم المقبل لمواصلة مرحلة تطوره، التي تراجعت كثيرًا بسبب توقف النشاط الناتج عن فيروس كورونا (كوفيد 19).

ونقلًا عن مصادر خاصة لنا؛ فإن بوروسيا دورتموند الألماني هو الأقرب للحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي هذا الصيف على سبيل الإعارة، متفوقًا على مواطنه باير ليفركوزن.

وكانت تدور فكرة النادي في بداية الأمر حول إعارته إلى أحد أندية مدريد بسبب تأقلم رينير وأسرته على الأجواء هناك، ولكن جائحة كورونا غيرت مخططات النادي واللاعب.

وسيمنح النادي واللاعب أولوية للمخطط الرياضي، ومن ثم فإن المرينجي سيعيره إلى نادي أوروبي يُتيح له إمكانية اللعب بصورة مستمرة والحصول على دقائق أكثر واكتساب خبرات، قبل العودة مرة أخرى إلى إسبانيا وتشكيل جزء من تشكيلة الفريق الأول.

ووفقًا للمحادثات الأخيرة بين كافة الأطراف؛ فإن دورتموند يمتلك كافة المتطلبات الذي يبحث عنها النادي واللاعب، لذا سيكون هذا محور انطلاق المفاوضات بينهما في الأيام المقبلة.

وأبدى ريال مدريد سعادته بتفكير رينير في مستقبله الرياضي، بالرغم من الرفاهية المطلقة الذي يحظى بها في العاصمة الإسبانية، لذا أكد له أن استماعه لنصائح الإدارة الرياضية سيقوده نحو العودة مرة أخرى إلى سانتياجو بيرنابيو وهو أكثر جاهزية واستعدادًا للمشاركة مع الفريق الأول.

ويبحث رينير عن تحدي جديد في الوقت الحالي يُعيده مرة أخرى إلى المنافسة ويُتيح له إظهار إمكانياته بعد شهور من التوقف الناتج عن فيروس كورونا.

وهناك أندية أخرى مهتمة بالحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي الشاب على سبيل الإعارة، أبرزها: ريال بلد الوليد، ريال سوسيداد وليفركوزن.

ويُعد جواز السفر هو المشكلة الحقيقية في رحيل رينير إلى ألمانيا، فالبرازيلي يحتاج إلى الإقامة لعامين متواصلين في إسبانيا للحصول على جواز سفر أوروبي.

وأكدت إدارة ريال مدريد إلى أن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيحصل على جواز سفر أوروبي خلال موسم 2020/2021، وسيبدأ النادي الصيف المقبل إجراءات منح جواز السفر إلى البرازيليين رودريجو جويز وإيدر ميليتاو، وقتها سيكون رينير قادرًا على العودة مرة أخرى إلى مدريد والمشاركة مع الفريق الأول إلى حين استخراج جواز سفره الأوروبي هو الآخر.





Source link

التعليقات مغلقة.