الحسنية يحيل حارسه للمجلس التأديبي

0


الرباط -المغرب اليوم

أحال مصطفى أوشريف، مدرب حسنية أكادير لكرة القدم، حارسه إسماعيل قاموم على اللجنة التأديبية للفريق السوسي، وذلك بعد قيامه ببعض الأفعال التي لا تتماشى مع روح الإنضباط والمسؤولية الذي يجب أن تسود خلال الظرفية الصعبة التي يجتازها الفريق .

وكشفت مصادر le360 سبور  أن  مصطفى أوشريف قرر إبعاد الحارس قاموم عن الفريق الأول، في انتظار مثوله أمام المجلس التأديبي للحسنية، بعد دخل اشتباكات مع أحد زملائه اللاعبين خلال إحدى الحصص التدريبية، التي أجراها الفريق قبل مباراة نهضة الزمامرة .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن تخلف الحارس المذكور عن مرافقة فريقه الحسنية خلال تنقله إلى مدينة تطوان، بداعي عقد قرانه، ما أغضب مدربه وأحاله على الفور للمجلس التأديبي .

يذكر أن فريق الحسنية أجرى أمس الثلاثاء، حصته التدريبية الثالثة والأخيرة قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بضيفه أولمبيك أسفي، اليوم الأربعاء، بمركب “أدرار” الكبير في أكادير، علما أن الفريق السوسي سيخوض المواجهة منقوصا من 3 من أبرز لاعبيه ويتعلق الأمر بكل من سفيان بوفتيني وكريم باعدي للإصابة، وعبد الحكيم بسين، لعوبة الإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الحمراء خلال مباراة المغرب التطواني .

وقد يهمك ايضا:

مصطفى أوشريف يؤكد أن أرضية الملعب عذبت حسنية أغادير أمام نهضة الزمامرة

مدرب حسنية أغادير يشيد بأداء اللاعبين أمام مواجهة نهضة الزمامرة

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.