الرجاء ينعش خزينته بـ 15 مليون سنتيم

5


الرباط -المغرب اليوم

انتعشت خزينة الرجاء الرياضي لكرة القدم، بمبلغ مائة وخمسون ألف درهم من عملية بيع تذاكر مباراته الافتراضية ضد سريع وادي زم والتي كان مقررا إجراؤها (السبت) الماضي، قبل أن تعمد لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية إلى تأجيلها لموعد لاحق بسبب إصابة لاعبين للفريق الوادزمي بفيروس “كورونا”.

وبلغ عدد التذاكر التي تم بيعها لحدود اللحظة عبر إحدى الشركات المتخصصة في بيع التذاكر عبر الأنترنيت، 5000 تذكرة،ستضخ في خزينة الفريق 150 ألف درهم، ستساعده في تسديد بعض النفقات، علما أن الخزينة المالية للفريق الأخضر وباقي الأندية الوطنية تعاني بسبب  تداعيات  أزمة “كورونا” .

ومازالت بيع عملية تذاكر المباراة الافتراضية المذكورة، متواصلة إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، إذ يأمل المكتب المديري للرجاء أن يستمر فريقه الأول في حصد نتائج إيجابية  بالبطولة الوطنية، ليضمن ارتفاع عدد مبيعاتها مستقبلا، فضلا أن الفريق الأخضر يراهن بقوة على الظفر بلقب الدوري الاحترافي خلال نسخته الجارية .

يذكر أن فريق الرجاء أجرى حصة تدريبية أخيرة أمس الثلاثاء،قبل مباراة القمة التي ستجمعه اليوم الأربعاء،  بمضيفه الفتح الرباطي، برسم الجولة 23 من الدوري الاحترافي، وسيحتضنها ملعب الأمير مولاي الحسن ، بداية من الساعة الثامنة ليلا .

وقد يهمك ايضا:

الرجاء يبلغ اللجنة المركزية للتحكيم إحتجاجه

إلغاء مباراة الرجاء والمغرب التطواني لاكتشاف حالات إصابة بـ”كورونا”

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.