اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوبات في حق بعض

4


الرباط – المغرب اليوم

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات، في حق أندية البطولة الإحترافية في قسمها الوطني الثاني، بعد إجراء مباريات الجولة 23.

وفيما يلي العقوبات المذكورة:

توقيف منير واتيق، لاعب فريق شباب بن جرير، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

توقيف أنس عزيم، لاعب فريق المغرب الرياضي الفاسي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

تغريم فريق شباب بن جرير مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تجدر الإشارة إلى أن شباب المحمدية يواصل تصدره لسلم ترتيب القسم الوطني الثاني، برصيد 40 نقطة، متبوعا بفريق المغرب الفاسي (38 نقطة) مناصفة مع الراسينغ البيضاوي، فيما الشباب الرياضي السالمي رابعا بـ35 نقطة.

قد يهمك ايضا:

تجمعات مغلقة أو إنهاء المنافسة سيناريوهان أمام الجامعة بعد تفشي كورونا

“نار الخلاف” تخمد بين أبرشان ولقجع والناصيري

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.