دولي مغربي مرشح للإنضمام للاهلي

2



يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى التعاقد مع صفقات قوية خلال الصيف المقبل، لتعويض الرحيل المفاجئ لنجم الفريق رمضان صبحي، الذي رفض البقاء في صفوف القلعة الحمراء، مفضلًا الانضمام لصفوف بيراميدز، بسبب العرض المالي الكبير الذي سيحصل عليه خلال السنوات المقبلة.

ويبحث رينيه فايلر عن التعاقد مع مهاجم قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ضياع صفقة الكونغولي جاكسون موليكا، والذي انضم بشكل رسمي إلى صفوف فريق ستاندرد دي لييج البلجيكي وقام بتوقيع العقود مؤخرًا.

وكشف الإعلامي أحمد جلال، أن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين يسعى لمصالحة إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيله رمضان صبحي.

وكان نادر شوقي قد أعلن بشكل رسمي عن انتهاء علاقته بشكل رسمي مع رمضان صبحي، حيث تم إنهاء عقود الوكالة بين الطرفين، عقب رفض اللاعب التوقيع للنادي الأهلي، والانضمام لنادي بيراميدز.

وأوضح جلال، أن إدارة النادي الأهلي تلقت ترشيحًا من نادر شوقي خلال الساعات الماضية، للتعاقد مع صفقة قوية في مركز الجناح، وهو اللاعب عمر القادوري صاحب الـ29 عامًا، المحترف في صفوف باوك اليوناني.

وأشار، إلى أن إدارة الأهلي تعلم جيدًا بأن نادر شوقي وكيل محترف، وأن اللاعب هو من قام بالتوقيع لنادي بيراميدز، رغمًا عن وكيله السابق، والذي كان يريد انتقاله نهائيا للقلعة الحمراء، حيث يعمل مع أمير توفيق مدير التعاقدات منذ فترة طويلة، على حسم الصفقة، لكن جاء العرض المُغري من بيراميدز، لينهي أحلام الأهلي في ضم رمضان صبحي.

وكشف جلال، بأن نادر شوقي تواصل مع أمير توفيق، ورشح له بديل رمضان صبحي، وهو لاعب قوي في باوك اليوناني ويُدعى عمر القادوري، كما أنه لاعب مميز للغاية، وسبق له اللعب في الدوري الإيطالي، في أندية بريشيا ونابولي وتورينو ثم انتقل مؤخرًا إلى نادي باوك اليوناني.

المصدر: الصحافة المصرية

The post دولي مغربي مرشح للإنضمام للاهلي appeared first on راديو مارس.



Source link

التعليقات مغلقة.