البطولة الاحترافية.. “القرش” يأتي بـ”الخامس” على حساب السريع!

1


أنهى أولمبيك آسفي مباراته أمام ضيفه سريع وادي زم في الدورة 24 من منافسات البطولة الاحترافية بفوز ثمين (1 – 0) وهو الفوز الخامس لـ”القرش” حتى الآن فيما حصد السريع خسارته التاسعة

فرض أولمبيك آسفي أفضليته على سريع وادي زم خلال الشوط الأول من المباراة.. ولم يستطع المسفيويون إخفاء رغبتهم الجامحة في تحقيق الفوز منذ بداية المباراة، حيث بادروا في وقت مبكر إلى ممارسة تدفقاتهم الهجومية بحثا عن هدف السبق.

ورغم أن البداية كانت لصالح سريع وادي زم الذي كاد أن يباغت أصحاب الأرض بواسطة اللاعب إبراهيم البحراوي، إلا أن أولمبيك آسفي تمكن من فرض سيطرته، واستطاع كوفي بوا أن يسجل هدف السبق في الدقيقة 24 لكن حكم المباراة ألغاه بدعوى شرود.. 13 دقيقة بعد ذلك تمكن حمزة خابا من التوقيع على هدف آخر، كان شرعيا هذه المرة، وذلك من ضربة رأسية هزمت حارس وادي زم إثر تمريرة من الجهة اليمنى نفذها المرابيط.

وبنفس الرغبة في التهديف بدأ أولمبيك آسفي الشوط الثاني فيما ظل السريع يدافع باستماتة مع ترصد كل سعي يقوده للرد عبر الهجمات المضادة.. وفي الدقيقة 58 تمكن أولمبيك آسفي من الحصول على ضربة جزاء إثر تعرض لاعبه أيوب القعداوي لعرقلة واضحة داخل مربع العمليات، لكن زكريا الهلالي أخفق في ترجمتها إلى هدف ثان إثر تدخل ناجح للحارس محمد عقيد.. وفي رد فعل سريع كاد سريع وادي زم أن يعادل الكفة في الدقيقة 62 عبر لاعبه زكرياء أزود الذي تسرع وأساء التنفيذ، وهو اللاعب الذي تلقى في الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة الطرد بعد حصوله على إنذارين.

وخلال الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تملك سريع وادي زم شجاعة الهجوم أكثر فمارس ضغطا خانقا على مرمى أصحاب الأرض، لكنه اصطدم بحارس يقظ يمتلك من السرعة والكفاءة ما يستطيع أن يذوذ به عن مرماه بكل قوة واقتدار.

وفي نهاية المطاف آلت النتيجة لصالح أصحاب الأرض، وتمكن أولمبيك آسفي من تحقيق فوزه الخامس حتى الآن في بطولة هذا الموسم، وهو فوز كان في أمس الحاجة إليه، ليضيف 3 نقاط ثمينة لجعبته ويصبح برصيد 29 نقطة.. فيما ظل سريع وادي زم برصيده السابق من النقاط وهو 26 نقطة. 

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.