ياسين بونو يعرب عن سعادته بالفوز بـ”اليوروباليغ” مع

2


الرباط – المغرب اليوم

عبر ياسين بونو، الدولي المغربي وحارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، عن سعادته عقب تتويج فريقه بلقب كأس الدوري الأوروبي، للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه على إنتر ميلان الإيطالي، في المباراة النهائية، مساء اليوم، بثلاثية مقابل هدفين.

وقال بونو، في تصريحات “تلفزية”، عقب نهاية المباراة، إن التتويج زرع فرحة كبيرة في أوساط النادي، مردفا “المباراة لم تكن سهلة، وإشبيلية بين أنه فريق كبير ودائم الحضور في منافسات اليوروباليغ”.

وعن الدور الكبير الذي كان له في تتويج فريقه باللقب، عقب تدخلاته الحاسمة طيلة مشوار المنافسة، وفي المباراة النهائية إثر إبعاده كرة من انفراد مع روملو لوكاكو، علق بونو: “حارس المرمى يحاول أن يقوم بعمله.. والحمد لله أن التتويج كان من نصيبنا، وأهدي اللقب لعائلتي ولكل من ساندي وللجمهور المغربي طبعاً”.

ونجح إشبيلية في قلب تأخره بهدف إلى انتصار غال بثلاثة أهداف لاثنين ليحرم أبناء المدرب جولين لوبيتيغي إنتر ميلان من العودة للألقاب الأوروبية مع مدربه أنطونيو كونتي.

تقدم “النيراتزوري” بهدف أول للبلجيكي روميلو روكاكو من ركلة جزاء (د 5) ونجح بعدها الهولندي لوك دي يونغ في تسجيل هدفين لإشبيلية (د 12 ود 33)، قبل أن يعادل الأوروغواياني دييغو غودين الكفة بهدف ثان لإنتر (د 36)، وفي الشوط الثاني منح دييغو كارلوس إشبيلية هدف الفوز واللقب (د 74).

قد يهمك ايضا:

بارتوميو يؤكد أن ميسي يريد الاعتزال في برشلونة وهو أساس مشروع كومان

تقارير تؤكّد أن ميسي قطع إجازته الصيفية للاجتماع بمدرب برشلونة الجديد كومان

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.