جماهير برشلونة ترفض رحيل ميسي وتطالب بارتوميو بالاستقالة – هبة سبور

2


وقع خبر قرار طلب ليونيل ميسي الرسمي بالرحيل عن نادي برشلونة كالصاعقة على عشاق كرة القدم حول العالم، بالرغم من أن اجواء مغادرته النادي لم تكن بعيدة عن وسائل الإعلام الإسبانية.

وكان موقعنا قد ذكر منذ ايام قليلة أن اللاعب قد قرر فعلاً مغادرة الفريق وهذا ما ابلغه لمدرب الفريق الجديد الهولندي رونالد كومان الذي جاول جاهداً تغير رأي النجم الارجنتيني.

في نفس الوقت، أكد مصدر داخل برشلونة لوكالة فرانس برس مساء الثلاثاء أن ميسي (33 عاما) أبلغ بالفعل النادي الكاتالوني بالفاكس أنه يرغب في فسخ عقده “من جانب واحد”.

وتبلغ قيمة فسخ عقد ليونيل ميسي 700 مليون يورو، ولكن ميسي يرتكز بطلبه المغادرة بموجب البند الذي يسمح له القيام بذلك والذي انتهى في العاشر من يونيو الماضي، لكن النادي يعتبر أن عقده ساري المفعول حتى 30 يونيو 2021.

وفور اعلان هذا الخبر، بدأت ردود الفعل تتوالى حول العالم من لاعبين حاليين وسابقين تعليقاً على خبر طلب ميسي الرحيل، حيث غرد نجم برشلونة السابق كارليس بويول “كل الاحترام والاعجاب يا ليونيل، كل الدعم لك يا صديقي”، وعلى اثرها علّق زميل ميسي في برشلونة لويس سواريز بعلامة بهذه العلامة التصفيق كعبارة عن دعمه لهذه التغريدة.

وعلى اثر خبر رحيل ميسي، بدأت جماهير برشلونة بالتجمع أمام ملعب كامب نو الخاص بالنادي مطالبة رئيس النادي جوسيب بارتوميو بالاستقالة فوراً، كونه السبب الرئيسي لما وصل اليه النادي الكتلوني.

واشار بعض المحللين الى أن عملية رحيل ميسي الآن معقدة قانونياً، ولكن قد تكون خطوته بطلب الرحيل هي عبارة عن ورقة ضغط على بارتوميو لتقديم استقالته باسرع وقت ممكن والذهاب الى انتخابات مُبكرة، علماً ان بعض المصادر الصحفية اشارت الى اجتماع استثنائي عقده رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة حيث تقدم بعضهم باستقالتهم.

وتأتي هذه الأخبار بعد ايام قليلة على تعيين المدرب رونالد كومان على رأس الجهاز الفني خلفاً للمدرب المقال كيكي سيتيين الذي فشل في مهمته فشلاً ذريعاً.





Source link

التعليقات مغلقة.