صدمة في برشلونة.. ميسي يعلن الرحيل

1


أبلغ الأرجنتيني ليونيل ميسي نادي برشلونة بقرار رحيله عبر الفاكس، مستفيداً من البند الذي يسمح له بإنهاء العقد من جانب واحد في نهاية هذا الموسم، على الرغم من انتهاء صلاحيته بالفعل في يونيو.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية وأرجنتينية فقد أبلغ ليو ميسي نادي برشلونة عبر الفاكس بأنه يريد مغادرة النادي على الفور على الرغم من وجود عقد ساري المفعول حتى عام 2021 وشرط إنهاء بقيمة 700 مليون اورو.

وأعرب ميسي بالفعل عن شكوكه بشأن استمراريته خلال اللقاء الذي التقى به وجهاً لوجه الأسبوع الماضي مع رونالد كومان، الذي نقل ثقته الكاملة به لقيادة مشروع لا مكان فيه لصديقه المقرب لويس سواريز، وأرتورو فيدال، المقرب أيضا من ميسي وراكيتيتش وأومتيتي ومن ناحية أخرى، ألبا وبوسكيتس وبيكي، الذين يتشاركون مستودع الملابس مع ليو منذ سنوات عديدة.

كان تقرير صحفي إسباني، عن كواليس الجلسة التي جمعت الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، مع العميد ليونيل ميسي، للحديث عن مستقبله.

وبحسب إذاعة “كواترو” الإسبانية، فإن الاجتماع بين كومان وميسي لم يكن وديًا، حيث أخبره الهولندي بأنه يريد تغيير الفريق وتنظيف مستودع الملابس.

وأضافت: “لم يكن لقاء كما توقعه ميسي، وكان كومان حادًا وصارمًا، وحذر اللاعب من أن الامتيازات التي كان يتمتع بها داخل الفريق في السنوات الأخيرة قد نفذت، وكانت الأجواء متوترة”.

وتابعت: “كومان أكد لميسي أن الأولوية ستكون للفريق، وحذر من أن سيطرة النجوم على مستودع الملابس قد انتهى، وانتهى اللقاء بخروج ميسي مستاءً ومتفاجئا”.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.