محمد عبد الشافي يُغادر ملعب القمة المصرية بين

2


القاهرة – المغرب اليوم

خرج محمد عبدالشافي لاعب فريق الزمالك من المباراة أمام الأهلي المقامة حاليا على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ال21 من بطولة الدوري المصري بعد تعرض لإصابة قوية في الذراع، حيث تقدم الزمالك بالهدف الثانى على الأهلى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة المقامة بينها حاليا باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين لبطولة الدورى .

وجاء الهدف عن طريق مصطفى محمد فى الدقيقة 70 بطريقة رائعة بعد استلام الكرة على صدره ولعبها مباشرة بيسراه، وكان قد تقدم الزمالك فى الشوط الاول  عن طريق أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 13 من عمر المباراة، وجاء هدف التعادل عن طريق ياسر ابراهيم بعد ” دربكة ” داخل منطقة الجزاء من ركنية الأهلى انتهت بلمسة من ياسر ابراهيم داخل الشباك .

جاءت بداية المباراة حذرة من جانب الفريقين وسط كثافة عددية منهما فى منطقة وسط الملعب للسيطرة عليها للتحكم فى سير اللقاء، وكانت الخطورة الأولى لصالح الأهلى فى الدقيقة الثانية عن طريق اليو ديانج بتصويبة قوية بعد تمريرة من محمد مجدى افشه على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الايمن للحارس محمد ابو جبل .
وجاءت الدقيقة الاولى عبارة عن تمريرات بين لاعبى الفريقين بوسط الملعب دون الوصول لمرمى ابو جبل أو الشناوى، وفي الدقيقة الخامسة حرم القائم الايمن لابو جبل الاهلى من التقدم بعد تصديه لرأسية بادجي.

قد يهمك ايضا:

مدرّب الزمالك يمنح اللاعبين راحة بعد الفوز على الأهلي في الدوري

بن شرقي يدرس التراجع عن الاحتراف والاستمرار مع الزمالك في الموسم المقبل

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.