مخاوف جماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد‎

2


بدا التوجس يدب في نفوس جماهير نادي الأهلي المصري، المقبل على مواجهة الوداد البيضاوي، في نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا ذهابا وإيابا. 
ويعيش الفريق الأهلاوي وضعا استثنائيا، بعد عودته من الحجر الصحي، حيث يشهد مشاكلا على مستوى المجموعة، بفقدان بعض لاعبيه المميزين، كالجناح الطائر رمضان صبحى وحسام عاشور واحمد فتحي المنتقل لنادي بيراميدز المصري، وإصابة بعض العناصر الأخرى، كما أن هزيمة الأهلي في مباراة ديربي مصر يوم السبت الأخير أمام غريمه الازلي الزمالك ب3-1، برسم الدورة 21 من البطولة المصرية، وظهور خط دفاعه في ذات المباراة مهزوزا، حيث كشف المغربيان أشرف بنشرقي ومحمد اوناجم، بفضل سرعتهما وتقنياتهما بالإضافة لزميلهما المهاجم أوباما، عن تثاقل خط الدفاع في محاصرة المد الهجومي للزمالك، وهو ما زاد من مخاوف جماهير الأهلي من مستقبل فريقهم في المنافسة الإفريقية. 
ومن أجل اطمئنانها، قام سيد عبد الحفيظ المدير التقني لنادي الأهلي بتصريح للقناة الرسمية التابعة للفريق، قال فيه: “فعلا نعاني من عدة غيابات، لكن الفريق له الوقت الكافي للوصول إلى مباراة الوداد المغربي وهو مرتاح ومكتمل الصفوف”.
وأضاف عبد الحفيظ: “حتى اللاعب حسين الشحات الذي غاب لفترة عن الفريق بسبب عملية جراحية، سيكون حاضرا أمام الوداد في نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا”.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.