مدرب برشلونة يطالب فيدال بالبحث عن فريق جديد

2


مدريد – المغرب اليوم

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، أخطر اللاعب التشيلي أرتورو فيدال بأنه غير مدرج ضمن قائمته في الموسم الكروى المقبل 2020-2021، وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن كومان أخبر فيدال بأنه لن يكون جزءا من خططه في الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن كومان لم يضيع الوقت هذا الصباح قبل أسبوع من بدء الفريق الكتالوني في فترة الإعداد ما قبل الموسم، موضحة أن المدرب الهولندي بدأ عمله بالتحدث مع لاعبي الفريق الذين لا يريدهم/ حيث أشارت الصحيفة إلى أن كومان تحدث مع فيدال وأخبره بضرورة البحث عن فريق جديد نظرا لعدم وجود مكان له في تشكيل البارسا بالموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن فيدال لن يجد أي مشاكل فى العثور على فريق جديد مع تبقى موسم وحيد له في عقده مع برشلونة، سواء بالرحيل وإنهاء العقد بالتراضي أو الدخول في عملية تبادلية، حيث كان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أخطر الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق باستبعاده من حساباته خلال الموسم الجديد.

وقالت إذاعة “راك 1” الإسبانية إن كومان أخبر سواريز بأنه لن يعتمد عليه بالموسم الجديد، وسيتم فسخ التعاقد بين سواريز وبرشلونة بالتراضي خلال الساعات المقبلة بعد الاجتماع الذي سيجمع بين مسؤولي النادي ومحامى اللاعب.

وأعلن نادي برشلونة في وقت سابق إقالة كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني من منصبه، وتعيين الهولندي رونالد كومان بدلاً منه

قد يهمك ايضا:

كينسلي كومان يُؤكِّد أنّ البايرن استحقّ التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

11 انتصارًا يتوّجون بايرن ميونخ بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.