برشلونة ينتزع فوزًا ثمينًا من يوفنتوس في دوري

1


مدريد _ المغرب اليوم

انتزع فريق برشلونة الإسباني فوزًا صعبًا من نظيره يوفنتوس الإيطالي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “إليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020-2021.
و أحرز الفرنسي عثمان ديمبيلى هدف التقدم لصالح الفريق الكتالوني في الدقيقة 14 ثم أضاف النجم الأرجنتيني الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وألغى حكم المباراة 3 أهداف لصالح يوفنتوس سجلهما ألفارو موراتا بعد الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقتين 15 و30 و55 من زمن اللقاء بداعي التسلل، كما أكمل اليوفي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ميريح ديميرال في الدقيقة 85 لتدخله العنيف ضد بيانيتش.
ويغيب عن صفوف يوفنتوس ضد برشلونة، العديد من النجوم أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد إيجابية مسحة كورونا الأخيرة، وجورجيو كيلليني قائد السيدة العجوز والهولندي ماتياس دي ليخت وأليكس ساندرو على الترتيب للإصابة.
ويتصدر برشلونة، ترتيب المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا، بفارق الأهداف عن يوفنتوس، الذي يتساوي معه برصيد 3 نقاط، بعد فوز البارسا في الجولة الأولى على فريق فرينكفاروزي المجري، بنتيجة 5-1، بينما فاز اليوفي، على فريق دينامو كييف الأوكراني، بثنائية نظيفة، ثم يأتي دينامو كييف وفرينكفاروزي في المركز الثالث والرابع على الترتيب بدون رصيد من النقاط.         
وخسر الفريق الكتالوني، لقاء الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، بنتيجة 3-1، يوم السبت الماضي، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني “الليغا”.

وقد يهمك ايضا:

نجم برشلونة فيليب كوتينيو يتغيب 3 أسابيع بسبب الإصابة وجريزمان المستفيد

برشلونة يستعد لمواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.