منخرط يحجز على حافلة فريق جمعية سلا ، وحكم قضائي يكشف اختلالات بمالية الفريق.

0


الرباط : خالد الصالحي
علم موقع ” الديربي الرياضي ” أن منخرطا سابقا بفريق جمعية سلا لكرة القدم ، رفع دعوى قضائية لاستصدار حكم  قضائي للحجز على حافلة الفريق .

وأكد مصدر مقرب من عماد الدين الريفي المسؤول الساب بالفريق والذي تم رفض انخراطه بالفريق من طرف المكتب المسير الحالي بسبب تعنت عبد الرحمان الشكري وعائلته التي تسيطر على دواليب الجمعية السلاوية ، ( أكد ) أن ديونا كثيرة هي على ذمة الفريق لم يتم تأديتها ، بالرغم من استخلاصها ، وهذا هو الغريب يشدد المصدر ذاته .

وأوضح قائلا :” إن مالية الفريق تعرف اختلالات كبيرة في غياب الشفافية و الوضوح في المعاملات .وتساءل مصدر ” الديربي الرياضي ” :” كيف لمعاملات مالية يتم استخلاصها ، ولم تؤدى لأصحابها ولذوي الحقوق ؟

وكانت المحكمة التجارية بالرباط قضت  على الجمعية السلاوية لكرة القدم باداء ديون لفائدة عماد الريفي، العضو السابق بالمكتب المسير والذي يترأس الحركة التصحيحية التي تطالب بإعادة الشرعية القانونية إلى الفريق.وكشف الحكم التنفيذي الصادر، عن المحكمة التجارية بالرباط، وجود العديد من الاختلالات في تدبير الجمعية الرياضية السلاوية لكرة القدم من الناحيتين المالية والادارية والرياضية.

ويذكر أن العديد من الشركات لم تستلم مستحقاتها المالية من اصلاح وصيانة الحافلة وتجهيز الملعب رغم أن التقارير المالية لادارة الجمعية تفيد باداء هذه المبالغ عبر فواتير مزورة.وحسب بعض المصادر المقربة، ان مجموعة الدائنين لم تطالب بمستحقاتها بالموسم الرياضي لكي لا تساهم في نزول الفريق الذي نجا من النزول الى قسم الهواة في الدورة الأخيرة.

Vinkmag ad



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.