الإعلان رسميًا عن مواجهة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

0


الرباط _ المغرب اليوم

أعلنت رابطة الدوري الإسبانى “الليغا”، مساء اليوم الخميس، مواعيد مباريات الجولة العاشرة من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021، حيث تحدد يوم السبت 21 تشرين الثاني/ نوفمبر لإقامة قمة مباريات الجولة العاشرة في الدوري الإسبانى بين أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في التاسعة مساء بتوقيت إسبانيا، العاشرة بتوقيت القاهرة، كما تحدد يوم السبت 21 تشرين الثاني/ نوفمبر لإقامة مباراة فياريال وضيفه ريال مدريد على ملعب “لا سيراميكا” في الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة.

وستوض جميع الفرق الأربعة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهي ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، وإشبيلية يوم السبت 21 تشرين الثاني/ نوفمبر نظرًا لخوضها يومي الثلاثاء والأربعاء مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويحتل ريال سوسيداد صدارة الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف.

و يسعى ريال سوسيداد حين يحل ضيفًا على سيلتا فيجو يوم الأحد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، للدفاع عن الصدارة التي يتطلع إليها رباعي مكون من “ريال مدريد وغرناطة وفياريال وأتلتيكو مدريد”، كونهم أقرب الملاحقين.

ولم يتعرض فريق إمانول الجواسيل، الذي سيسعى في هذه الجولة لتحقيق فوزه الرابع تواليا، للهزيمة خارج الديار، حيث يقدم كرة قدم جذابة وديناميكية تميزه، وسيحاول التأكيد على ذلك أمام خصم مثل سيلتا، الذي يعاني بالفعل ويحاول العودة للمسار الصحيح بعد خمس مباريات دون تحقيق الفوز.

وخلف ريال سوسييداد بنقطة واحدة، تتوجه الأنظار نحو الوصيف، ريال مدريد لمعرفة ما إذا كان سيستفيد من الحافز المعنوي عقب انتصاره في الكلاسيكو على ملعب الكامب نو أم سيعود إلى الترنح، خاصة وأنه استهل مشواره في “التشامبيونزليغ” بهزيمة وتعادل في المباراة التالية.

وقد يهمك ايضا:

لامبارد يؤكد أن حكيم زياش يبدو قريباً من المشاركة كأساسي في المباريات

تشيلسي يفتتح مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة صعبة ضد إشبيلية

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.