“النسور” يُسافرون الجمعة إلى القاهرة على أمل شفاء

2


الرباط – المغرب اليوم

حَدّدت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الجمعة المقبل، كموعد لسفر بعثة الفريق “الأخضر” عبر طائرة خاصة إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمواجهة الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وعلمت  مصادر مطلعة أن إدارة “النسور” تواصل التزامها بالتحاليل “الروتينية” الخاصة بالكشف عن “فيروس كورونا” لمتابعة الحالة الوبائية بالفريق بشكل دقيق، حيث ارتفع عدد الإصابات حسب آخر مسحة خضعت لها مكونات الفريق “الأخضر” إلى 18 حالة إيجابية من بينها 14 إصابة في صفوف اللاعبين بالإضافة إلى المعد البدني جواد صبري، وفردين من حاملي الأمتعة وأحد أعضاء الطاقم الطبي.

وكانت التحاليل المخبرية الأخيرة قد أكدت تماثل اللاعب محمد ازريدة للشفاء من “الفيروس” التاجي، ليكون بذلك أول لاعب يخلو جسمه من الوباء في انتظار شفاء باقي اللاعبين الملتزمين بالعلاجات اللازمة والعزل الصحي وفق “البروتوكول” المعمول به.

ووفق ذات المصادر فإن بعثة الرجاء من المنتظر أن تُسافر إلى القاهرة الجمعة المقبل عبر طائرة خاصة، حيث تُمني إدارة “النسور” النفس بأن يتماثل أكثر عدد ممكن من اللاعبين الشفاء قبل الجمعة المقبل، حتى يتسنى لهم الاستفادة من العودة للتداريب الجماعية للاستعداد للمباراة المصيرية أمام الزمالك. وكانت الكونفدرالية الإفريقية قد أعلنت عن تأجيل مباراة الرجاء و مضيفه الزمالك المصري إلى غاية الفاتح من نونبر المقبل، بعد الملتمس الذي تقدم به الفريق “الأخضر” إلى “الكاف”.

يذكر أن الرجاء الرياضي خسر لقاء الذهاب أمام الزمالك المصري بهدف دون رد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

قد يهمك ايضا

الرجاء يرفع وتيرة الاستعداد لمواجهة الزمالك بإجراء حصتين تدريبيتين في اليوم

الرجاء يتفوق على الأهلى وأندية أفريقيا على إنستجرام

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.