برشلونة يخطط لخطف إريك جارسيا في الميركاتو الشتوي – هبة سبور

2


وكالات

ييدي المسؤولون في نادي برشلونة الإسباني اهتماما بتقديم عرض رسمي لضم إريك جارسيا نجم دفاع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الشتوي، برغم أن رئيس البارسا المقبل سيتعين عليه منح الضوء الأخضر لتمرير أي صفقة في سوق الانتقالات.

ويتطلع الهولندي المخضرم رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة تعزيز خطوطه في الميركاتو الشتوي، برغم استقالة جوسيب مارسا بارتوميو رئيس العملاق الكتالوني من منصبه مساء الثلاثاء الماضي.

وذكرت شبكة إي إس بي إن الإخبارية الأمريكية أن رامون بلانز المدير الرياضي في برشلونة وكذا كومان يعتقدان أن ثمة حاجة ماسة للتعاقد مع لاعب قلب دفاع آخر في الكامب نو، حيث يُنظر إلى جارسيا على أنه البديل طويل الآجل للمخضرم جيرارد بيكيه.

وسبق وأن حاول المسؤولون في برشلونة الحصول على خدمات جارسيا في الميركاتو الصيفي الماضي، لكنهم أخفقوا في التوصل إلى اتفاق بشأن المقابل المادي الذي يطلبه نظرائهم في مانشستر سيتي نظير السماح لصاحب الـ 19 عاما بالرحيل عن أسوار ملعب الاتحاد.

ومع ذلك يخطط برشلونة لإعادة بدء المفاوضات مع إدارة مانشستر سيتي بشأن جارسيا على آمل التوصل لاتفاقية بشأن اللاعب والتي سيوقع عليها الرئيس الجديد للبارسا.

ورفض الفريق السماوي عرضا نهائيا بقيمة 9 ملايين جنيه إسترليني، إضافة إلى متغيرات بقيمة 7.5 ملايين جنيه إسترليني، فيما ترغب إدارة السيتيزينس الحصول على مقابل مادي قدره 18 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عن الإسباني الدولي.

ويأمل برشلونة في التوصل لاتفاقية، في الوقت الذي ينتهي فيه عقد جارسيا ملعب الاتحاد نهاية الموسم الحالي، ما يعني أن مانشستر سيتي قد تكون لديه رغبة في خفض مطالبه المادية في صفقة الإسباني، بدلا من المخاطرة بفقدانه بالمجان ففي الصيف المقبل.

كان الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قد علق على مسألة رحيل إريك جارسيا بقوله: هو يرغب في الرحيل، لكننا ربما نغريه كي يمدد عقده معنا.

ويعاني برشلونة من نقص الخيارات في مركز الدفاع، بعد إصابة رونالد أروجو في مباراة يوفنتوس التي حسمها البارسا بهدفين نظيفين في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.





Source link

التعليقات مغلقة.