بنزيما يقود ريال مدريد لإكتساح هويسكا في الليجا وينفرد بصدارة الليجا

0


حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره هويسكا، بنتيجة 4-1 في الجولة الثامنة من الليجا، على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 16 نقطة في الصدارة مؤقتاً ولديه لقاء مؤجل، بينما تجمد رصيد هويسكا عند النقطة 5 في المركز الثامن عشر.

سجل ريال مدريد هدف التقدم في الدقيقة ” 40 ” عن طريق إيدين هازارد الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ثم اضاف كريم بنزيما الهدف الثاني بعد كرة عرضية من فاسكيز استلمها بنزيما داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد في الشباك في الدقيقة ” 45 “، لينتهي الشوط الأول بعدها 2-0 للملكي.

ثم سجل ريال مدريد هدف ثالث بعد هجمة منظمة وسريعة انتهت عند بنزيما الذي ارسل عرضية أبعدها المدافع ثم وصلت الى بنزيما الذي ارسل عرضية الى فيدي فالفيردي الذي سددها في الشباك.

وفي الدقيقة ” 60 ” خرج هازارد وفالفيردي وأسينسيو، ودخل بدلاً منهم فينيسيوس رودريجو وإيسكو، وبعدها أرسل فينيسيوس كرة عرضية الى بنزيما الذي سددها فوق المرمى في الدقيقة ” 62 “، ثم خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه كروس، ثم سدد رودريجو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها.

واستطاع هويسكا أن يقلص النتيجة عن طريق دافيد فيرييرو في الدقيقة ” 75 ” بعد كرة عرضية حولها دافيد فيرييرو بتسديدة في الشباك، وفي الدقيقة ” 90 ” سجل ريال مدريد هدف رابع عن طريق كريم بنزيما بعد كرة عرضية ورأسية من رودريجو حولها بنزيما برأسية في الشباك، لينتهي اللقاء 4-1.


مشاركة
فيسبوك
تويتر
واتساب





لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.