عموتة يحدد المكاسب المنتظرة من وديتي النيجر

1


الرباط – المغرب اليوم

قال الحسين عموتة، مدرب منتخب المغرب المحلي، إنه فضل انتظار نهاية مسابقة الدوري التي كانت طويلة للغاية من أجل تنظيم معسكرين.

ويستعد المنتخب المحلي المغربي لإجراء وديتين خارج القواعد أمام منتخب النيجر يومي 1 و4 من شهر تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

وأكد عموتة في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد المغربي: “كما لاحظتم، فإن القائمة التي استدعيتها للمباراتين الوديتين، يغيب عنها لاعبو الوداد ونهضة بركان، بسبب نهاية مشاركتهم في المنافسة الإفريقية مؤخرا، وكذلك لاعبو الرجاء للمباراة التي تنتظرهم أمام الزمالك”. 

وأضاف أن المنتخب المغربي المحلي سيسافر للنيجر لإجراء مباراتين مفيدتين للاعبين والجهاز الفني. 

وتابع عموتة “نسعى من خلال المباراتين للوقوف على جاهزية اللاعبين التقنية والتكتيكية وخصوصا الذهنية، لأن هناك لاعبين تنقصهم الخبرة الإفريقية، لذلك اخترنا أن نلعب في تلك الظروف”.

وأشار إلى أن المباراة ستكون عبارة عن محك حقيقي للاعبين، مؤكدا أن درجة الحرارة ستكون مرتفعة، وأنه ليس لديه معلومات عن أرضية الملعب. 

وواصل “علينا أن نتعامل مع المباراة بكل احترافية أمام كل الظروف، فإذا كان المغرب يملك ملاعب جيدة، فإن الأمور مختلفة في إفريقيا، والهدف من المباراتين في النيجر أن نقرب اللاعبين منها”.

وختم عموتة “بعض اللاعبين غادروا الدوري وأصبحوا غير محسوبين على المنتخب المحلي، وهناك آخرون مقبلون على الرحيل، لذلك نحن نبحث عن اللاعبين الذين سيعوضونهم، وسنضطر لترك القائمة مفتوحة لكل اللاعبين”.

قد يهمك ايضا:

الحسين عموتة يستدعي قاسمي للمنتخب المغربي المحلي

الزمالك يؤكّد أن الحسين عموتة ليس ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.