فرانك لامبارد معجب بثقة وشخصية حكيم زياش

3


صرح مدرب نادي تشيلسي الانجليزي فرانك لامبارد أنه يحب الثقة والعقلية التي يتمتع بها اللاعب المغربي حكيم زياش، كما يؤمن ان الدولي المغربي سيكون سلاحه لخرق دفاعات الخصم. تشيلسي الذي افتقر في المواسم الماضية الى لاعب من طينة حكيم زياش، لاعب قادر على خلق الفرص والتمرير بين خطوط الخصم كما صرح لامبارد أن هذا جانب من المؤهلات التي يعشقها في لاعبه المغربي، وقد أبان على جزء منها في مباراة دوري الابطال أمام كراسنودار الروسي. يقول لامبارد :

” يمكنه خلق التمريرات، وقد شعرت الموسم الماضي أننا نفتقر لذلك عندما كنا نلعب ضد دفاعات متأخرة”. “لقد رأينا قليلا من جودته وشخصيته ضد كراسنودار. فكرة استلام الكرة والاستدارة ، المواجهة للأمام وإيجاد التمريرة قبل أن يقوم فريق الخصم باعادة ترتيب صفوفه، هذا ما يسعدني رؤيته من حكيم.”

“أنا حقًا أحب شخصيته، لقد تحدثت معه في وقت سابق عندما وقعنا معه وذهلت بثقته في نفسه. هناك ثقة داخلية أحبها. نحتاج إلى لاعبين يتمتعون بالثقة والشخصية، يؤمنون بضرورة تواجدهم هنا. لقد كان حلمًا مطلقًا العمل معه “.

يضيف لامبارد: “يعتقد الناس دائمًا أن قوة الشخصية تدور حول فرض نفسك في الملعب والصراخ والقتال حتى النهاية”. “بالطبع أنت تطلب ذلك في كرة القدم، لكن في بعض الأحيان قوة الشخصية هي ايضا ان تستقبل الكرة في مناطق ضيقة عندما لا يرغب الآخرون في فعل ذلك، أظهر حكيم ذلك، وعقليته جزء من الاسباب التي جعلته يتأقلم”.

ويواجه البلوز اليوم نادي برنلي في منافسات دوري البريمرليغ ومن المتوقع أن يبدأ حكيم زياش أساسيا لاول مرة في الدوري الانجليزي الممتاز.

إقرأ أيضا:



Source link

التعليقات مغلقة.