موسيماني يُطالب لاعبي الأهلي المصري بعدم الاستهانة بفريق

1


الرباط _ المغرب اليوم

عاد الإطار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق الأهلي المصري، لتحذير لاعبيه من مواجهة الوداد القادمة، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.وأكد المدرب المذكور، بعد اجتماعه باللاعبين، أن الوداد يبقى خصما قويا رغم نتيجة الذهاب التي تخدم مصلحة كتيبته بعد انتصارها بهدفين دون مقابل في قلب الدار البيضاء.
وأشار موسيماني في حديثه دائما، إلى أن مفتاح تأهل فريقه إلى المباراة النهائية، هو عدم الاستهانة بالخصم، بالقول: “الوداد سيدخل بدون ضغوطات، ليس لديه ما يخسره، وهذا بالتحديد سيشكل له دافعا قويا”.”يجب أن ننسى نتيجة الذهاب ونلعب بتركيز كبير. نعلم جيدا أن مهمتنا لن تكون مفروشة بالورود أمام منافسنا المغربي، الذي سيدخل المقابلة بدافع الثأر وتعويض تعثره في ميدانه”، يضيف الربان السابق لسان داونز الجنوب إفريقي.
وسبق لموسيماني تحذير لاعبيه من المبالغة في الأفراح بعد الانتصار ذهابا في المغرب بهدفين دون مقابل، مشددا على ضرورة عدم التحدث عن النهائي قبل صافرة نهاية لقاء العودة.يذكر أن الوداد يصطدم بمضيفه الأهلاوي في مصر يوم الجمعة القادم، برسم إياب “المربع الذهبي” لعصبة الأبطال الإفريقية، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب (غرينيتش +1).

وقد يهمك ايضا:

مساعد بيتسو موسيماني يشبه الأهلي المصري بليفربول أفريقيا

بيتسو موسيماني يتوقع مباراة صعبة أمام الوداد في مصر

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.