الوداد يؤدى تدريباته فى القاهرة ترقبا لمباراة الأهلى

1


الرباط – المغرب اليوم

أدى فريق الوداد البيضاوى المغربى، تدريباته الأولى فى القاهرة عقب وصوله، ليلة أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الأهلى، فى مباراة إياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء الجمعة القادم، معبرين عن سعادتهم بحسن الاستقبال.

ونشر حساب النادى المغربى، عبر تويتر، صورا على هامش التدريب الأول، صحبها بتعليق: “تدريبات الفريق الليلة الماضية فى القاهرة ترقبًا لمباراة إياب نصف النهائى.. شكرا على حسن الاستقبال”.
 

وكان نادى الوداد البيضاوى المغربى، وجه إنذارا، قبل مباراته القوية التى ستجمعه مع النادى الأهلى ضمن إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر إجراؤها بعد غد الجمعة باستاد القاهرة الدولى، ونشر الوداد الرياضى عبر حسابه الرسمى على موقع “فيس بوك” صورة لجندى مقاتل محدثًا نفسه: “أنت لم تأتِ إلى هذا الدور فقط، بل ستأتى إلى النهاية”.
 
وحرص فريق الوداد من خلال التغريدة المذكورة على رفع معنويات لاعبيه، وأنه بإمكانهم تعويض خسارتهم ذهابا بهدفين دون رد، وأن مباراة كرة القدم قد تحسمها تقاصيل بسيطة مثلما كانت عليه مواجهة الذهاب، بعد أن تسبب خطأ  لمدافع الوداد يحيى جبران فى وقت مبكر من المباراة فى قلب المباراة لصالح المارد الأحمر.
 
من ناحية أخرى تلقت إدارة الأهلى خطابًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، يؤكد فيه اتخاذ نفس الإجراءات التى تمت فى مباراة الذهاب بين الوداد المغربى والأهلى فى نصف نهائى بطولة أفريقيا بخصوص الشأن الإعلامى، وذلك بالسماح للمنسق الإعلامى لكل فريق، والمصور الخاص بكل نادٍ فقط لحضور المباراة، وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة من كاف فى هذا الصدد؛ بسبب الظروف الطارئة الخاصة لمواجهة جائحة كورونا، وحدد “كاف” فى خطابه الإجراءات الخاصة بالمباراة فيما يتعلق بالشأن الإعلامى كما يلى:
– عدم حضور أى إعلامى أو مصور للمباراة باستثناء المنسق الإعلامى والمصور التابعين للنادى فقط لا غير.

–  الفريق الخاص بالقناة الناقلة صاحبة الحقوق.

–  إلغاء المنطقة الصحفية mixed zone.

–  اللقاءات قبل وبعد المباراة فقط ضمن حقوق “كاف” والقناة الناقلة للمباراة.

–  المؤتمر الصحفى قبل وبعد المباراة يكون مرئيا عبر الإنترنت دون حضور إعلامى.

قد يهمك ايضا

المغرب التطواني يستثمر في صفقة انتقال أيوب لكحل إلى الوداد

غضب ودادي ضد سياسة الناصيري وفلسفة غاموندي

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.