الوداد يجرى تحليل فيروس كورونا قبل مواجهة الأهلى

1


الرباط – المغرب اليوم

يجرى حاليا فريق الوداد البيضاوى المغربى، تحاليل فيروس كورونا “كوفيد – 19” تحت إشراف الكاف، استعدادا لمواجهة الأهلى، مساء الجمعة المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولى، فى إياب مباراة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وكتب حساب النادى على تويتر: “فى هذه الأثناء.. يقوم نادى الوداد الرياضى بتحاليل فيروس كورونا، تحت إشراف الكاف”.

من ناحية أخرى، رصد سعيد الناصيرى، رئيس فريق الوداد البيضاوى المغربى مكافأة مالية ضخمة للاعبى فريقه من أجل تحقيق الفوز على النادى الأهلى بنتيجة كبيرة الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ووفقًا لما نشره موقع مغربى، فإن رئيس الوداد يسعى لتخصيص منحة مالية للاعبى الفريق إلى تحفيزهم على بذل جهد مضاعف خلال مباراة الإياب لهزم بطل مصر والتأهل إلى المباراة النهائية، لكن الموقع المغربى لم يكشف عن قيمة المبلغ الذى رصده رئيس الوداد.

وحرص سعيد الناصيرى على ترأس بعثة الفريق التى توجهت للقاهرة أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الأهلى المصرى، حيث يحرص على التواجد مع الفريق فى مواجهاته الأفريقية فى المباريات الحاسمة، من أجل التواجد إلى جانب لاعبين للوقوف على كافة احتياجاتهم ودعمهم معنويا، بهدف تجاوز النتيجة السلبية التى منى بها الفريق ذهابا بالهزيمة أمام النادى الأهلى 2-0.

وبات الوداد مطالب بالفوز 3-0 فى استاد القاهرة من أجل التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك والرجاء، حيث نجح المارد الأبيض فى الفوز خارج أرضه 1-0.

قد يهمك ايضا

المغرب التطواني يستثمر في صفقة انتقال أيوب لكحل إلى الوداد

غضب ودادي ضد سياسة الناصيري وفلسفة غاموندي

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.