بيتسو موسيماني يتوقع مباراة صعبة أمام الوداد في

3


الرباط – المغرب اليوم

قال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إن مباراة فريقه الأهلي المصري أمام الوداد كانت صعبة للغاية، وإن الهدف المبكر الذي سجله في الدقيقة الرابعة سمح بتحقيق الانتصار الثمين.

وأوضح في حديث للصحافة قائلا: «تركيزي كان واضحا بشأن خلق دوافع إيجابية للاعبين؛ من أجل تحقيق الفوز خارج ملعبنا، خاصة بعدما لاحظت غياب هذا الأمر في وقت سابق، وتم التعامل مع هذه الجزئية والتركيز عليها؛ من أجل تحقيق أهدافنا فيها».

وأضاف:  «من المهم جدا أن يكون لدينا ثقة في إمكانية الفوز خارج ملعبنا، وهو ما نقلته في المحاضرات الخاصة بالتحضير لمباراة الوداد أمس».

ثم تابع كلامه بقوله:  «أعد جماهير الأهلي باستمرار روح مباراة الوداد التي أقيمت في الدار البيضاء أمس في جميع المباريات التي سنخوضها خارج الديار، وهذا الأمر لا يعني أننا سنفوز بجميع مبارياتنا خارج مصر لأنه لا يوجد نادٍ يفوز على طول الخط».

وعن مباراة العودة أمام الوداد توقع أن تكون مباراة صعبة موضحا :« نعم نمتلك أفضلية بعد الفوز خارج ملعبنا بهدفين دون رد، ولكن المنافس أيضا لديه فرصة في تحقيق نفس الأمر في مباراة العودة، ومن ثم اعتبرها بمثابة الشوط الثاني الذي نسعى فيه لاستكمال رحلتنا بنجاح؛ من أجل بلوغ المباراة النهائية».

وأضاف موسيماني: «علينا عدم المبالغة في الأفراح، فقد حققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، والآن لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام.. نعم علينا أن نكون سعداء بما حققناه، ولكن في النهاية لم نصل بعد إلى هدفنا بحجز بطاقة التأهل بعد.. الأمر مازال مؤجلا إلى الجمعة المقبل».

و قال موسيماني: «ليس مقبولا الآن الحديث عن هذا الأمر.. لم نصعد بعد.. نعم حققنا الفوز على الوداد في المغرب، ولكن التأهل لم يحسم بعد وعندما نقطع تذكرة الوصول للمباراة النهائية سيكون وقتها المجال متاحا للحديث عن المباراة الأخيرة في مشوار إفريقيا وحلم التتويج بالبطولة».

قد يهمك ايضا:

رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري يؤكّد صعوبة ضم إدريس فتوحي

غاموندي يقترح على سعيد الناصيري التعاقد مع 6 لاعبين جدد

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.