تقرير فرجاني ساسي “لوغاريتم” جديد داخل الزمالك

5


تونس – المغرب اليوم

يحيط الغموض بموقف الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، من المشاركة في مباراة فريقه أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا على الرجاء، الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، على أن تقام مباراة العودة في مصر 24 أكتوبر/تشرين أول الجاري.

ورغم إعلان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، قائمة الفريق، والتي تشهد تواجد ساسي، إلا أن الغموض يحيط بمشاركة اللاعب، بعدما أصبح لوغاريتمًا داخل القلعة البيضاء. 

بداية الأزمة 

بدأت أزمة ساسي مع الزمالك، بعد مغادرة اللاعب، القاهرة متوجهًا لتونس، دون الحصول على إذن من مسؤولي النادي، وفقًا لمصدر داخل القلعة البيضاء في وقت سابق.

وغرم جهاز الكرة برئاسة أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق، اللاعب ماليًا، وقرر إحالته للتحقيق عقب عودته من تونس للتأكد من تعمده الحصول على الكارت الأحمر في مباراة المصري بمسابقة الدوري من عدمها.

أشار تقرير تونسي إلى إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، والذي يعرضه للغياب عن مباراتي فريقه بنصف نهائي دوري الأبطال.

من جانبه، أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، إصابة اللاعب، فيما أكدت مصادر طبية داخل فريق الكرة عدم صحة ذلك، وهو ما أثار العديد من التساؤلات.

ولم يعلن الاتحاد التونسي حتى الآن، إصابة ساسي بكورونا، فيما نفى وكيله ما نشر من تقارير في هذا الشأن، قبل أن يخرج اللاعب نفسه عبر صفحته الرسمية مؤكدًا عدم إصابته بالفيروس، حيث سيقوم بتطبيق العزل فقط لمدة 5 أيام بسبب مخالطته لحالة مصابة. 

وأعلن الجهاز الفني، لحاق فرجاني ساسي ببعثة الزمالك في المغرب، رغم أن فترة العزل الطبي تنتهي قبل يومين من مواجهة الرجاء المغربي، وبالتالي هناك صعوبة في لحاق اللاعب بموقعة الرجاء.

قد يهمك ايضا

فرجانى ساسي “جاهز” للتواجد مع الزمالك في مواجهة الجونة

تأهيل ساسى وبن شرقى قبل مواجهة أسوان

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.