رسميًا.. برشلونة يقدم شكوى ضد حكم مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

3


تقدم نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ضد الحكم خوان مارتينيز، الذي تولى إدارة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وتلقى نادي برشلونة هزيمة قاسية على يد الغريم ريال مدريد بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن برشلونة قدم شكوى رسمية ضد الحكم خوان مارتينيز وأداءه السئ، كذلك قدم شكوى ضد حكم تقنية الفيديو “VAR”.

وأفادت الصحيفة أن حكم المباراة خوان مارتينيز مونويرا احتسب ضربة جزاء ضد برشلونة في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو “VAR، إثر شد الفرنسي كليمون لينجليه، مدافع الفريق الكتالوني، قميص النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، والذي ترجمهما إلى هدف التقدم الثاني للميرنجي.

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين ومثلهما هزيمتين وتعادل وحيد، علمًا بأن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020.

بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، خلف ريال سوسييداد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، إذ حصدهم من 4 انتصارات وتعادل وحيد ومثله هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020.

ويستعد برشلونة لخوض مواجهة نارية أمام يوفنتوس الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج”.


مشاركة
فيسبوك
تويتر
واتساب





Source link

التعليقات مغلقة.